logo
رياضة

راموس: أتمنى استمرار مبابي في باريس سان جيرمان.. ولن أحتفل حال التسجيل في ريال مدريد

راموس: أتمنى استمرار مبابي في باريس سان جيرمان.. ولن أحتفل حال التسجيل في ريال مدريد
13 يوليو 2021، 11:35 ص

أعرب سيرجيو راموس، لاعب باريس سان جيرمان الجديد، عن رغبته في استمرار الدولي الفرنسي كيليان مبابي مع الفريق، رغم التقارير التي تتحدث عن رغبة ريال مدريد في ضمه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال راموس، في مؤتمره الصحفي الأول مع باريس سان جيرمان: "أنا لست من الذين يمكنهم إرسال رسالة لأحد، الجميع أحرار في اتخاذ قرار شخصي يعود لهم، الآن في باريس سان جيرمان فريق رائع بمشروع جيد، أحب أن ألعب مع الأفضل، لذا أود أن يبقى كيليان مبابي".

وأضاف: "لقد أغراني باريس سان جيرمان بالمشروع الرياضي والتنافسية في المستقبل، وأبدى النادي رغبة كبيرة في التعاقد معي، أعطاني باريس العامين اللذين أردتهما في العقد، لم يكن الجانب المالي أولوية في انتقالي إلى هنا".

وتابع: "عندما كانت الاتصالات جادة، شعرت بثقة باريس سان جيرمان، كما أنني أعرف الدوري الفرنسي وأشاهده؛ لأن لدي أصدقاء يلعبون في فرق هنا، وسعيد لتطور المنافسة في فرنسا، والبطولة أصبحت أكثر قوة بدنية وتكتيكية، فاز ليل باللقب بفارق نقطة واحدة، وهذا لا يجب أن يحدث مرة أخرى".

وأردف: "أريد أن أبدأ من الصفر مع باريس سان جيرمان، وألعب بتواضع كبير، والكثير من العمل والجهد والالتزام، وهذا ما يميزني دائمًا".





الرحيل عن ريال مدريد

وبسؤاله هل فعل ريال مدريد كل ما في وسعه لاستمرارك؟ أجاب راموس: "النظر إلى الخلف هو دائمًا خطأ، أنا مغامر، كانت الأولوية هي الانضمام إلى فريق كبير وكان المشروع الذي قدموه لي أمرًا أساسيًا، ترك منطقة الراحة دائمًا أمر جيد للجميع، أنا سعيد جدا بالخطوة التي اتخذتها".

وعن مواجهته لريال مدريد مستقبلا، أشار: "إنه أمر للمستقبل، أنا أفكر فقط في تقديم أداء متميز والمساعدة بخبرتي، أنا هنا للبدء من الصفر ولا أفكر في مواجهة ريال مدريد، أتمنى فقط أن يكون عاما رائعا، سنرى ما سيحدث، لكن ريال مدريد سيظل دائما في قلبي".

وبسؤاله هل سيحتفل حال التسجيل في شباك الميرنغي في يوم ما، شدد النجم الإسباني: "لن أفعل ذلك أبدًا، ريال مدريد في قلبي وجماهيره تستحق الاحترام. لن أحتفل إذا سجلت ولا بالفوز حتى. الجماهير تستحق مني ذلك".

وعن منافسته مع المدافعين في الفريق الفرنسي، أوضح: "أنا سعيد بتواجدي مع ماركينيوس وكيمبيمبي، النظام الذي يضعه المدرب سيكون مناسبا لنا، وسنتكيّف عليه، لا يمكنك اللعب دائمًا بنفس الطريقة، حتى لو كان النظام غير معتاد بالنسبة لي".

واختتم: "المنافسة تجعل اللاعبين أفضل، إذا كنت احتياطيًا يجب علي العمل أكثر لإقناع المدرب، يجب على الجميع الحفاظ على حالته، الموسم طويل وننافس على أكثر من بطولة".

وكان باريس سان جيرمان قد تعاقد مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC