logo
رياضة

كومان يفتح النار على رئيس برشلونة المؤقت بسبب تصريحات "بيع ميسي"

كومان يفتح النار على رئيس برشلونة المؤقت بسبب تصريحات "بيع ميسي"
04 ديسمبر 2020، 11:26 ص

انتقد رونالد كومان مدرب برشلونة اليوم الجمعة تصريحات الرئيس المؤقت للنادي كارلس توسكيتس الذي قال إن بيع ليونيل ميسي كان سيصب في المصلحة الاقتصادية للنادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وحاول ميسي هداف برشلونة التاريخي مغادرة كامب نو قبل بداية الموسم الحالي ومن المتوقع رحيله عند انتهاء عقده في يونيو المقبل.

وقال توسكيتس، الذي وصف الوضع المالي للنادي بالمقلق، إن بيع ميسي كان "مرغوبا فيه" بهدف تقليل الإنفاق على الأجور بالنادي وللاستفادة من مقابل انتقاله.





وفتح كومان النار على رئيس برشلونة الحالي، وقال في مؤتمر صحفي: "نعرف ما هو وضع ليونيل، إذا كان هناك من يحدد مستقبله فهو ميسي نفسه".

وتابع: "لا أهتم بما يقال خارج النادي ومع ذلك التعليقات الصادرة من داخل النادي لا تساعدنا لتحقيق الهدوء المطلوب في وظيفتنا".

وواصل كومان: "لا نتحكم فيما يقال في الخارج لكن القصة مختلفة في الداخل، ربما يكون بيع ميسي رأيا شخصيا من توسكيتس وأحترمه لكن أمام ليونيل عام في عقده وهو صاحب القرار".





وتحدث كومان قبل زيارة إلى قادش في الدوري غدا السبت ونجح الفريق الصاعد للأضواء في الفوز على ريال مدريد بالفعل هذا الموسم، وقال المدرب الهولندي إنه يريد تجنب أي تعثر جديد.

وواصل أنه "في الوقت الحالي يبدو أتليتيكو مدريد قويا ولا يسمح باستقبال الكثير من الأهداف ويفوز بالمباريات، الموسم طويل وكثير من الأشياء قد تحدث ولكن لا يمكننا إهدار المزيد من النقاط ونحتاج للفوز في كل مباراة متبقية هذا العام".

ويحتل برشلونة المركز السابع وسيفتقد جهود الرباعي المصاب جيرارد بيكيه وصمويل أومتيتي وسيرجي روبرتو وأنسو فاتي خلال رحلته للأندلس.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC