logo
رياضة

صور تظهر انزعاج مبابي من القناع الجديد

صور تظهر انزعاج مبابي من القناع الجديد
21 يونيو 2024، 6:59 م

ظهر النجم الفرنسي كيليان مبابي، وهو غير مرتاح، قبيل انطلاق مباراة منتخب بلاده أمام هولندا، في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

كيليان مبابي ضمن بدلاء منتخب فرنسا للمباراة أمام هولندا في المجموعة الرابعة ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024 اليوم الجمعة في استاد لايبزيغ، إثر إصابته بكسر في الأنف خلال المباراة الأولى لفرنسا أمام النمسا.

وبعد صعوبة في ارتدائه، ظهر مبابي بالقناع الذي يحمل ألوان العلم الفرنسي، الأزرق والأبيض والأحمر مع الأحرف الأولى من اسمه على جانب واحد ورقم قميصه "10" محاطًا بنجمتين تمثلان لقبي فرنسا في كأس العالم وشعار الديك الوطني.

ولكن بسبب قوانين الاتحاد الأوروبي، ارتدى مبابي قناعًا يحمل اللون الأسود فقط، بدلًا من ألوان علم فرنسا.

مبابي ارتدى قناعًا وقائيًا خاصًا خلال التدريبات أمس الخميس، ولكنه ارتدى قناعًا آخر مساء اليوم، وظهر غير مرتاح بل ومنزعجًا، خلال تدريب الإحماء قبيل انطلاق مباراة فرنسا وهولندا.













ويلتقي المنتخب الفرنسي نظيره الهولندي في قمة مواجهات الجولة الثانية التي سيكون رهانها صدارة المجموعة والتأهل للدور ثمن النهائي بشكل مبكر، مع ضمان أوفر الحظوظ لإنهاء منافسات الدور الأول في المركز الأول.

وكان مبابي تعرض للإصابة إثر التحام مع كيفن دانسو خلال فوز فرنسا 1-صفر على النمسا يوم الإثنين الماضي، وهو ما هدد استمراره في البطولة، لكن ديدييه ديشان مدرب المنتخب أكد أنه يتعافى بشكل جيد وسيواجه هولندا في مباراة الغد ضمن المجموعة الرابعة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC