الآن يمكنك إجراء بث مباشر من داخل أي تطبيق على "يوتيوب لايف"
الآن يمكنك إجراء بث مباشر من داخل أي تطبيق على "يوتيوب لايف"الآن يمكنك إجراء بث مباشر من داخل أي تطبيق على "يوتيوب لايف"

الآن يمكنك إجراء بث مباشر من داخل أي تطبيق على "يوتيوب لايف"

أطلقت شركة غوغل تحديثات جديدة لخدمتها (Youtube Live) عبر تطبيقها لهواتف آيفون، ما يحسن من تجربة المستخدمين مع البث المباشر ،ويجعل التفاعل مع جمهورهم أكثر فاعلية، وفقًا لما جاء على موقع "ذا فيرج" التقني.

ويتمثل التحديثان في إمكانية إجراء بث مباشر من داخل أي تطبيق إلى "يوتيوب لايف"، بحيث يمكن للمستخدم أن يشارك ما يقوم به على هاتفه مع المتفرجين، وذلك سيفيد من يقومون بشروحات (HowTo) لاستخدام تطبيق معين، من خلال استغلال منصة أبل للرد السريع (ReplayKit).

أما التحديث الآخر، فهو خاص بإمكانية التفاعل بشكل لحظي مع تعليقات مشاهدي البث المباشر، بحيث يمكن لمديري القنوات أن يقوموا بشكل لحظي بالرد على تعليقاتهم ومسحها في حال كان هناك أي تعليقات تحمل تجاوزات.

كما أضافت "غوغل" ميزة تقليل معدل التأخير في إمكانية الرد والتفاعل مع المشاهدين (Ultra-low Latency Mode)، بحيث يتيح لمن يقوم بالبث المباشر التفاعل مباشرة مع متابعيه في نفس وقت البث.

 وكانت "غوغل" أتاحت هذه الميزة لأندرويد من قبل بمعدل تأخير ثانيتين فقط.

وتحاول "غوغل" دائمًا تقديم مزايا جديدة لمستخدمي "أبل" ؛للحفاظ عليهم كمستخدمين لخدماتها، مهما كلفها ذلك، فمؤخرًا أثبتت عدة تقارير مؤكدة أن غوغل تدفع لأبل 3 مليارات دولار لتضع مربع بحثها كمحرك بحث أساسي على هواتف "آيفون".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com