كل ما تريد معرفته عن هاتف سامسونغ غلاكسي "نوت 8" (فيديو)
كل ما تريد معرفته عن هاتف سامسونغ غلاكسي "نوت 8" (فيديو)كل ما تريد معرفته عن هاتف سامسونغ غلاكسي "نوت 8" (فيديو)

كل ما تريد معرفته عن هاتف سامسونغ غلاكسي "نوت 8" (فيديو)

أطلقت شركة "سامسونغ" هاتفها الجديد غلاكسي نوت 8، ليكون أول خليفة لسابقه المتفجر نوت 7، والذي تسبب في خسائر فادحة للشركة العام الماضي، وفقًا لما جاء على موقع "أندرويد سنترال" التقني.

يأتي الهاتف الجديد بشاشة 6.3 بوصة بدقة وضوح 2960*1440 بكسل، بتصميم Infinity Screen والذي يقدم شاشًة كاملًة بأقل مساحة من الحواف ما يقدم مساحًة شاسعًة للمستخدم من شاشة هاتفه.

ويعمل الجهاز بمعالج سناب دراغون 835 أو معالج سامسونغ Exynos 8895، وكلاهما يعتبر من أحدث معالجات للهواتف الذكية في الأسواق، ورامات 8 غيغابايت، وذاكرة داخلية 64 أو 128 أو 256 غيغابايت، بالإضافة لإمكانية استخدام بطاقات الذاكرة "ميموري كارد" بحد أقصى 256 غيغابايت.

كما يقدم الهاتف الجديد كاميرا خلفيًة مزدوجًة بتقنية تعتبر الأولى من نوعها في العالم، حيث إن العدستين مزودتان بتقنية الثبات البصري للصور OIS فيما تقدم جميع الكاميرات المزدوجة الميزة في إحدى عدستيها فقط.

وتقدم سامسونغ من خلال كاميرتها المزدوجة قدرًة على التصوير بزاوية واسعة وعدسة واسعة f/1.7 تسمح لكمية كبيرة من الضوء بالنفاد للصور فتخرج أكثر وضوحًا، إلى جانب الكاميرا الثانوية التي تقدم قدرًة على تكبير الصورة 2x، وكل من العدستين بدقة 12 ميغابكسل.

ويأتي الهاتف ببطارية 3300 مللي أمبير وتقدم تقنية الشحن السريع، وكذلك يدعم الهاتف تقنية NFC ومزود بمستشعري بصمة، أحدهما للإصبع والآخر للعين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com