”آبل“ تجهز جيلًا جديدًا من ”آيفون“ بلا فتحات

”آبل“ تجهز جيلًا جديدًا من ”آيفون“ بلا فتحات

المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

أكد تقرير جديد نشره موقع ”ماشبل“ التقني أن شركة ”آبل“ تعمل حاليًا على تطوير تقنية الشحن اللاسلكي لترفقها ضمن هاتفها المقبل iPhone 8 كي تتيح للمستخدمين إمكانية شحن هواتفهم دون أسلاك تمامًا، لتمهد للخطوة التالية، وهي تطوير هاتف آيفون دون فتحات تمامًا.

ويشير التقرير إلى أن الشركة بالفعل تعمل على تطوير التقنية الجديدة منذ نهاية العام الماضي، وأن هذه هي الخطوة التي تفصلها عن تحقيق التصميم الجديد، حيث إنها بالفعل طورت سماعات أذن لاسلكية AirPod وحدثتها بشكل كبير مع تزويدها بالعديد من المزايا التي تكفي المستخدم وتغنيه عن التعامل مع هاتفه لتشغيل الموسيقى أو التنقل بين الأغاني المختلفة أو ايقاف وتشغيل الموسيقى، فكل ذلك يمكن إتمامه عبر السماعات اللاسلكية.

ومن المتوقع أن يشهد هاتف العام الحالي، المتوقع إصداره في سبتمبر أو أكتوبر، سماعات آيربود لاسلكية مجانية، ولكن بالتأكيد سيرفع ذلك من سعر الهاتف.

وسيدفع دخول أبل إلى عالم ”الوايرلس“ بصناعة الأجهزة المحمولة بالكامل نحوه، وسيشجع الجميع من صناع ومستخدمين على تقبل الموجة الجديدة، والتي ستجعل من استخدام الأجهزة المحمولة تجربة أكثر متعة وسهولة، وسعرًا كذلك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة