من غروب الشمس إلى شوارع مزقتها الحروب.. شاهد أفضل صور ”آيفون“ (صور)

من غروب الشمس إلى شوارع مزقتها الحروب.. شاهد أفضل صور ”آيفون“ (صور)

المصدر: ساندرا ماهر - إرم نيوز

تلقت المسابقة السنوية العاشرة للتصوير الفوتوغرافي بـ“آيفون“ آلاف الصور المُقدمة من قِبل المصورين الهواة من أكثر من 140 بلداً في جميع أنحاء العالم.

ومن الصور المروعة المقلقة إلى صور عجائب الطبيعة المذهلة، يمكنك مشاهدة أفضل صور ”آيفون“ في العالم لهذا العام.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، فاز المصور الصحفي ”سيباستيانو تومادا“ الذي يعمل بنيويورك والشرق الأوسط، بالجائزة الكبرى، إذ أظهرت الصورة الفائزة الأطفال وهم يلعبون في شوارع العراق التي مزقتها الحرب، بينما يتصاعد الدخان في الخلفية.

ومن المشاركين الآخرين الذين أذهلوا لجنة التحكيم كان هناك ”براندا أو سي“ من أيرلندا، الذي حصل على المركز الأول في فئة أفضل مصور هذا العام، بصورة بسيطة ولكن مؤثرة تُظهر أيدي عمال الميناء المتسخة، والتي صورها عن قرب بينما كان في نزهة في الصباح الباكر بمياه جاكرتا في إندونيسيا.

وشملت الفئات الأخرى المدرجة في المسابقة: ”أمريكا التي أعرفها“، و“التصوير المجرد“ و“الحيوانات“ و“الهندسة المعمارية“ و“الأطفال“ و“الزهور“ و“المناظر الطبيعية“ و“نمط الحياة“.

وفيما يأتي يمكنك مشاهدة كيف التقط أفضل المصورين لقطات بسيطة لكن مذهلة قد لا نعيرها أي انتباه في حياتنا اليومية ولكن  هؤلاء المصورين المبدعين التقطوها من زاوية ربما تغير منظورنا المعتاد لها.

ومن بين الصور المذهلة، صور لوردة وهي تتفتح، كما تُظهر صورة أخرى عابر سبيل يمر بشارع مليء بالبرك المائية، والمذهل بتلك الصورة أنها تبدو كلوحة مرسومة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة