”نوكيا“ تطلق هواتفها الجديدة في مصر وتغير شعارها (فيديو إرم) 

”نوكيا“ تطلق هواتفها الجديدة في مصر وتغير شعارها (فيديو إرم) 

المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

أطلقت شركة HMD Global الفنلندية، مجموعة من هواتف نوكيا الجديدة إلى السوق المصرية، وهي هواتف Nokia 3 وNokia 5 وNokia 6، إلى جانب الإصدار الجديد من هاتف Nokia 3310 والذي عاد للحياة بعد 17 عامًا من ظهوره لأول مرة في الأسواق.

وأوضح أحمد أبوعوف، مدير مكتب HMD Global في مصر، في لقاء خاص مع ”إرم نيوز“، أن الشركة طرحت بالفعل إلى الأسواق هاتف Nokia 3310، على أن تصل بقية الهواتف تباعًا إلى السوق بداية من يوليو/ تموز المقبل من العام الحالي، بالرتيتب التالي، نوكيا 3 ونوكيا 5 ونوكيا 6.

وأشار إلى أن الشركة تضع نصب أعينها جميع شرائح المستخدمين في السوق، بحيث تعمل على تلبية كافة احتياجاتهم مهما كانت متفاوتة، وذلك من خلال تقديم أفضل الإمكانيات والمزايا التقنية المتطورة بأفضل أسعار ممكنة ملائمة لجميع شرائح المستخدمين.

من جانبه، أكد مروان شريف، المدير الإقليمي لشركة HMD Global لمنطقة شمال أفريقيا، أن شعار الشركة للفترة المقبلة لم يعد كما كان “ Connecting People ”، حيث أن المستخدمين أصبحوا بطريقة أو بأخرى متصلين بالفعل عن طريق هواتفهم الذكية وشبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري، والهدف الآن أصبح أبعد من ذلك وهو جمع شمل المستخدمين من أجل تحقيق أهدافهم معًا، وذلك من خلال الحملة الجديدة للشركة #UniteFor.

https://www.youtube.com/watch?v=H4NT5PdI15k&feature=youtu.be

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com