تعرّف على أفضل 4 هواتف ذكية بـ“بطارية“ كبيرة – إرم نيوز‬‎

تعرّف على أفضل 4 هواتف ذكية بـ“بطارية“ كبيرة

تعرّف على أفضل 4 هواتف ذكية بـ“بطارية“ كبيرة

المصدر: محمد عادل- إرم نيوز

طوال اليوم لا يترك معظمنا هاتفه من يده، بين الرد على بعض رسائل البريد الإلكترونية الخاصة بالعمل، والتواصل مع الأصدقاء، ومتابعة آخر ما يجري على حساباتنا على شبكات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى متابعة بعض الأخبار، والاستمتاع ببعض الألعاب، والاستماع لبعض الأغاني والموسيقى.

ولذلك أصبح أهم ما يبحث عنه كل منا في هاتفه الجديد، هو بطارية جيدة تساعدنا على الاستمرار في العمل طوال اليوم، دون الحاجة إلى الرجوع للشاحن الكهربي والتوقف عن العمل لبعض الوقت حتى نملأ بطارية الهاتف من جديد.

سامسونج جلاكسي S7 بلس

الهاتف يعمل بشاشة 5.5 بوصة بدقة وضوح QHD وهي من نوع Super AMOLED، ومعالج ثماني النواة ورامات 4 جيجابايت، وذاكرة داخلية 32 جيجابايت، ويتيح استخدام كارت ميموري حتى 256 جيجابايت، وكاميرتين خلفية 12 ميجابيكسل وأمامية 5 ميجابيكسل.

سعة البطارية 3600 مللي أمبير، أي تزيد بمعدل 600 مللي أمبير عن النموذج المصغر، باعتبار أن حجم الشاشة أكبر، ما يقدم حيزًا واسعًا للمستخدم يمكن خلاله أن يعمل بحرية على هاتفه طوال اليوم، دون الحاجة إلى القلق من نفاذ الشحن، ويقدم 27 ساعة متواصلة من المكالمات، و74 ساعة من الموسيقى.

 HTC 10

يأتي هاتف اتش تي سي 10 بشاشة 5.2 بوصة، ويعمل بمعالج رباعي مكون من نواتين بتردد 2.15 جيجا هرتز، ونواتين بتردد 1.6 جيجاهيرتز،  والرامات 4 جيجابايت، ومزود بذاكره داخلية 32/64 جيجا بايت، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل، والكاميرا الأمامية 5 ميجا بكسل، والهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد مارشميلو.

سعة البطارية 3000 مللي أمبير وهي تتيح قدرة جيدة على التعامل لمدة يوم كامل دون الحاجة لشحن الهاتف في منتصفه ويتيح تقنية الشحن السريع.

 iPhone SE

هاتف  بشاشة 4 بوصة، والمعالج A9 ثنائي النواة، ومزود برامات 2 جيجابايت، وسعه الذاكره الداخلية 16/64 جيجا بايت، وكاميرا خلفية 12 ميجابيكسل، والأمامية 1.2 ميجابيكسل، ونظام التشغيل iOS 10.

قدرة هواتف أيفون على إدارة استهلاك الهاتف وتطبيقاته للبطارية تعتبر مميزة، وقد نجحت أبل من جديد في تقديم تلك الميزة عبر هاتفها iPhone SE، حيث يتمتع الهاتف ببطارية 1624 مللي أمبير، وتقدم وضعًا للحفاظ على البطارية Battery Saver Mode.

Sony Xperia X Compact

الشاشة 4.6 بوصة، والمعالج سداسي (4 أنوية بتردد 1.4 جيجا هرتز، و2 أنوية بتردد 1.8 جيجاهيرتز)، والرامات 3 جيجابايت، وسعة الذاكرة الداخلية 32 جيجا بايت، وكاميرا خلفية 23 ميجا بيكسل، والكاميرا الأمامية 5 ميجا بكسل، والبطارية 2700 مللي أمبير، ونظام التشغيل أندرويد مارشميلو.

يقدم هاتف إكسبيريا إكس كومباكت بطارية جيدة بسعة 2700 مللي أمبير، وعلى الرغم من أن الرقم يظهر ضئيلًا، إلا أنها تقدم أداءً جيدًا مع مختلف المهام والتطبيقات المختلفة، كما أنها تدعم ميزة الشحن السريع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com