بدء موجة التسريبات حول هواتف 2018 الرائدة مبكرًا – إرم نيوز‬‎

بدء موجة التسريبات حول هواتف 2018 الرائدة مبكرًا

بدء موجة التسريبات حول هواتف 2018 الرائدة مبكرًا

المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

انطلقت الشائعات عن هواتف 2018 قبل بلوغ منتصف العام الحالي، حيث توالت العديد من التقارير التي تكشف عن تفاصيل هواتف أبل وسامسونغ، والمفترض أن تحمل رقم 9، وفقًا لما جاء على عدد من المواقع العالمية.

ونشر موقع ”أندرويد سنترال“ التقني، تفاصيل بشأن هاتف سامسونغ غالاكسي S9، والذي من المفترض أن الشركة الكورية كانت تخطط وتعمل على وضع اللمسات الأخيرة في تصميمه قبل إطلاق هاتفها S8 بثلاثة أشهر، أي في شهر نوفمبر أو ديسمبر الماضي، وذلك يعكس أن الشركة قد تبدأ في عملية الإنتاج الفعلي لهاتفها القادم بنهاية العام الحالي، وذلك يشير إلى أن الهاتف قد يتم الكشف عنه في مؤتمر برشلونة للموبايل MWC 2018.

وأوضح التقرير أيضًا، أن الهاتفين غالاكسي S9 وغالاكسي S9 بلس، قد يحملان أسماء كودية Star و Star plus على الترتيب، كما أنهما سيحملان معالجًا جديدًا، تعمل حاليًا سامسونغ مع شركة كوالكوم على تطويره.

أما عن آيفون 9، فقد نشر موقع ”ماشبل“ تقريرًا، يوضح أن هاتف أبل الجديد سيأتي بشاشة OLED  من تصنيع شركة سامسونغ، بحجم 5.2 بوصة، وستكون النسخة الأكبر بشاشة OLED أيضًا بقياس 6.48 بوصة، وذلك سيكون في هياكل صغيرة الحجم، فالشركة تؤكد أنها تعمل حاليًا بسياسة تصميم جديدة، وهي خاصة بتقليل حجم الحواف الجانبية حول الشاشة، ما سيساعدها على تقديم شاشة أكبر في حجم هاتف أصغر.

وأكد التقرير أن أبل تعاقدت مع سامسونغ على إمدادها بالشاشات اللازمة لهاتف آيفون لعام 2018 ، بحيث يتم ضخ نحو 180 مليون شاشة إلى مصانع آيفون، لتكون بذلك حصة سامسونغ من تصنيع شاشات آيفون ضعف ما ستقدمه لأبل خلال العام الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com