علوم وتقنية

HTC U Ultra إصدار جديد بشاشة مميزة 
تاريخ النشر: 22 مارس 2017 11:05 GMT
تاريخ التحديث: 22 مارس 2017 11:05 GMT

HTC U Ultra إصدار جديد بشاشة مميزة 

كشفت شركة "اتش تي شيرت" التايوانية النقاب عن إصدار بكمية محدودة من هاتفها "اتش تي سي يو ألترا" (HTC U Ultra) بشاشة مصنوعة من السابفير وذاكرة داخلية بحجم 128

+A -A
المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

كشفت شركة ”اتش تي شيرت“ التايوانية النقاب عن إصدار بكمية محدودة من هاتفها ”اتش تي سي يو ألترا“ (HTC U Ultra) بشاشة مصنوعة من السابفير وذاكرة داخلية بحجم 128 غيغابايت، وفقاً لما جاء على موقع ”ذا ڤيرج“ التقني.

وكانت الشركة كشفت، مطلع العام الحالي، عن عائلتها الجديدة للهواتف المحمولة (HTC U)، والتي تعتبر من الفئة المتوسطة للهواتف الذكية، ويعد ”اتش تي سي يو ألترا“ هو العضو الأحدث في هذه العائلة.

ويقدم هاتف ”اتش تي سي يو ألترا“ ميزة لا تتوافر في هواتف العائلة، وهي الشاشة الصغيرة الثانية، التي تحتل أعلى واجهة الهاتف، والتي يمكن من خلالها أن يصل المستخدم إلى جهات الاتصال، التي غالبًا ما يحتاج إليها، وكذلك تطبيقاته المفضلة، وإلى جانب ذلك يمكن من خلالها مراجعة الإشعارات التي تصله من التطبيقات.

ويتميز الهاتف الجديد بشاشة 5.7 بوصة من نوع Super LCD إلى جانب الشاشة الثانية بحجم 2 بوصة، ورامات 4 غيغابايت، بالإضافة إلى معالج سناب دراغون 821، وكاميرا أمامية 12 ميغابيكسل وخلفية 16 ميغابيكسل وبطارية 3000 مللي أمبير.

وتتسم عائلة الهواتف الجديدة بظهر لامع من نوع Liquid Surface، كما أنها تحمل مساعداً ذكياً يمكن للمستخدم أن يشغله حتى والشاشة مغلقة.

وسيطرح الهاتف بسعر 950 دولاراً وهو متاح حاليًا للحجز المسبق في تايوان.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك