علوم وتقنية

بصمة الوجه ستكون مفتاح خصوصية مستخدمي غلاكسي إس 8
تاريخ النشر: 09 مارس 2017 18:18 GMT
تاريخ التحديث: 09 مارس 2017 18:18 GMT

بصمة الوجه ستكون مفتاح خصوصية مستخدمي غلاكسي إس 8

بعد الخسائر التي تكبدتها شركة سامسونغ من هاتفها غلاكسي نوت 7 الذي سجل حالات انفجار عدة تطرح الشركة هاتفها الجديد غلاكسي إس 8 نهاية الشهر الحالي.

+A -A
المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

أكد تقرير جديد نشرته مجلة ”أن شركة سامسونغ ستقدم مستوى متقدمًا جديدًا من الحماية في هاتفها المنتظر غلاكسي إس 8 وفقًا لما نقله موقع ”أندرويد سنترال التقني.

وأوضح التقرير أن بصمة الوجه ستكون هي مفتاح خصوصية مستخدمي الهاتف الجديد، بحيث تتجنب الشركة كلمات المرور من الحروف والأرقام التقليدية وكذلك بصمة الإصبع خاصة بعد التحديث الكبير الذي من المتوقع أن يشهده تصميم الهاتف.

وأكدت التسريبات طوال الفترة الماضية وكذلك شكل الدعوة التي أرسلتها سامسونغ لحفل الكشف عن الهاتف في 29 مارس/آذار الجاري، أن الهاتف سيحتل واجهته شاشة عملاقة قياسها  5.8 بوصة مع غياب شبه كامل للحواف المحيطة بها وبالتالي لن يكون هناك مكان لزر الشاشة الرئيسية التقليدي.

وكان على سامسونغ في هذا الوقت، الاستغناء الكامل عن الزر ونقل زر البصمة إلى الخلف بجانب الكاميرا، أو حذف الاثنين نهائيًا واستبدالهما بطريقة جديدة لحماية المستخدم وبياناته على الهاتف.

يذكر أن الهاتف من المتوقع أن يأتي بإصدارين وكلاهما سيتمتع بخاصية الحواف الجانبية Edge أحدهما بشاشة قياسها 5.8 بوصة والآخر 6.2 بوصة وهي نسخة ”البلس“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك