بالفيديو.. تعرّف على مواصفات نوكيا 3310 المتوقع إعادة إطلاقه
بالفيديو.. تعرّف على مواصفات نوكيا 3310 المتوقع إعادة إطلاقهبالفيديو.. تعرّف على مواصفات نوكيا 3310 المتوقع إعادة إطلاقه

بالفيديو.. تعرّف على مواصفات نوكيا 3310 المتوقع إعادة إطلاقه

على عكس التقارير التي تحدثت عن تحسينات بسيطة على نوكيا 3310 المتوقع إعادة إطلاقه الشهر الجاري، فإن هذا الهاتف الذي كان من أكثر الهواتف الجوالة شعبية عند إطلاقه قبل نحو 17 سنة، سيشهد إضافات تكنولوجية كبيرة، بما فيها الكاميرا والراديو وضخامة الذاكرة الداخلية.

وأظهر فيديو تم تداوله في بعض الصحف البريطانية، أن هاتف نوكيا 3310 المعدّل سيتم الإعلان عنه في معرض الهواتف المتحركة في برشلونة في 26 الشهر الجاري من قبل شركة "اتش دي ام غلوبال" الفنلندية التي استحوذت على قطاع الهواتف المتحركة من شركة "مايكروسوفت" في العام الماضي.

وتبلغ سماكة هاتف نوكيا 3310 الجديد 14 ملم وسيكون مزودًا بكاميرا خلفية وشاشة ملونة بحجم 1.4 بوصة بعكس الهاتف السابق الذي كانت شاشته رمادية، بالإضافة إلى راديو "إف.أم" وذاكرة داخلية قد تصل لـ 8 جيجابايت والقدرة على إنشاء النغمات الخاصة بالمستخدم وشاحن يمكن توصيله بالكمبيوتر.

وسيتم تزويد الهاتف الجديد ببطارية سعة 1650 امبير ما يتيح للمستخدم أن يستعمل الهاتف لفترة تتراوح بين 55 و245 ساعة متواصلة وهو ما كان يميز الهاتف القديم.

ولم تعلن شركة "اتش دي ام غلوبال" عن سعر الهاتف الجديد إلا أنه من المتوقع أن يبلغ سعر التجزئة نحو 60 دولارًا.

شاهد الفيديو:

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com