اختراق مواقع إباحية للأطفال على "الإنترنت السوداء"
اختراق مواقع إباحية للأطفال على "الإنترنت السوداء"اختراق مواقع إباحية للأطفال على "الإنترنت السوداء"

اختراق مواقع إباحية للأطفال على "الإنترنت السوداء"

تمكن هاكر من اختراق آلاف المواقع على شبكة "الإنترنت المظلمة أو السوداء"، بعدما اكتشف أنها تعرض مواد جنسية إباحية للأطفال.

وتمكن الهاكر المجهول يوم الجمعة الفائت من إيقاف عمل 10 آلاف موقع يعيش في الظلمات و السرـ بعدما عطَّل خادمها، وفي لقاء مع موقع "Motherboard" المتخصص بأخبار النت والتكنولوجيا، قال الهاكر إنه لم يكن ينوي تعطيل الخادم أو السرفر ولكنه أقدم على ذلك بعدما اكتشف أنه يساعد على نشر مواقع تعرض مواد إباحية للأطفال، فقام على الفور باستبدال مضمونها جميعًا برسالة واضحة وصريحة:

"نشعر بخيبة الأمل.. ولا نتحمل إطلاقًا مواد إباحية أبطالها أطفال، وتبيَّن أن 50% من المواد التي تعرضونها تساعد هذه المواقع المحظورة، كما أنكم تقدمون خدمات لمواقع مشبوهة وخادعة يبدو أنكم تحصلون على أموال منها، حيث تم نسخ جميع ملفاتكم والتخلص منها (74 غيغا بايت)"

كما أوضح برسالة الاختراق كيف تمكن من ذلك ببساطة بـ 20 خطوة، متحديًا عالمًا مظلمًا بأكمله.

وبيَّن الموقع أن الاختراق لم يتم على مستوى محترف، وأنه كان واضحًا أنها تجربته الأولى، كما أكد المخترق شخصيًا، وأوضح أنه تمكن من السيطرة على الموقع وتغيير بعض معطياته وكلمات السر.

ما هي الإنترنت السوداء أو المظلمة؟

هي عالم باطني تعيش فيه المواقع الإلكترونية التي تقدم مواد ممنوعة ومحظورة فتفضل العيش في الظلام والسر.

وتحيا هناك مواقع محظورة تبيع المخدرات والسلاح وتقدم مواد إباحية للأطفال وأصحاب الميول الشاذة، كما تقدّم خدمة قاتلين مأجورين لمن يريد.

ولا يستطيع أي متصفح أن يصل إليها أو يتصفح ما عليها، إذ يحتاج لبرنامج خاص من أجل الدخول إليها والوصول لمضمونها.

وقال الهاكر الذي لم يُفصح عن هويته طبعًا، إنه يعتبر ما حققه إنجازًا كبيرًا، خاصة أنه تمكن من تعطيل 20% من مواقع "الإنترنت المظلمة" في أول اختراق له.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com