هواتف ذكية عليك تجنب شرائها !
هواتف ذكية عليك تجنب شرائها !هواتف ذكية عليك تجنب شرائها !

هواتف ذكية عليك تجنب شرائها !

استعرض موقع CNET للمنتجات التكنولوجية، الكثير من الهواتف المحمولة، وكان هناك عدد قليل من الهواتف البارزة، والتي كان معظمها لائقًا وبأسعار معقولة، في حين كان عدد قليل جدًا لا يستحق عناء سعره المنخفض.

ونستعرض هنا بعض الهواتف المخيبة للآمال، والتي طرحت في الأسواق في الآونة الأخيرة، ولم ترق إلى مستواها الموعود، فبإمكانك تسليح نفسك بالمعرفة وتخطي الهواتف السيئة بأمان.

HTC Desire 520

هذا الهاتف لديه عدد من الميّزات لشرائه، فسعره منخفض، ويتمتع بمكبرات صوتية، وسعة تخزين قابلة للزيادة، لكن هذه الأمور لا يمكن أن تفوق حقيقة أن شاشته معتمة نوعًا ما، كما أن عمر البطارية قصير، والغلاف البلاستيكي يبدو رخيصًا.

ZTE Speed

على الرغم من تصميمه الصغير الذي يجعله مريحًا في الاستخدام، لا يمكن التغاضي عن المعالج البطيء. بالإضافة إلى أنّ الكاميرا الخاصة به متواضعة، كما أن دقة الشاشة 540 بكسل لا تستجيب بسرعة عالية للمس.

LG Leon

مع شاشة 4.5 بوصة، يعد هاتف ليون صديقًا للجيب ورخيص جدًا، لكن الكاميرا 5 ميغابيكسل، تفتقر إلى التركيز، وتلتقط صورًا باهتة، عدا أنّ المعالج الرباعي يحتاج إلى وقت طويل لتنفيذ المهام.

ZTE Grand X

على الرغم من سعره المنافس، لا يستحق غراند X عناء الشراء، فالمعالج الثنائي يتجمد، كما أنّ شاشته منخفضة الدقة لا تستجيب للمس، ويعمل بنظام أندرويد 4.3 جيلي بين، ما يجعله قديمًا منذ لحظة استخدامه.

Posh Orion Pro X500

يستهدف أوريون برو X500 أسواق الهواتف الذكية والمستخدمين محدودي الميزانية، فهو غير مكلف ومزوّد بفتحتي بطاقة SIM.

لكن للأسف، ضعف الكاميرا الخاصة به 5 ميغا بكسل، وشاشته الضخمة وغير الواضحة التي تبلغ 5 بوصة، تمحو كل إيجابياته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com