"غوغل ديو" بميزة "نوك نوك" يدعوانك للتحدث وأنت تبتسم 
"غوغل ديو" بميزة "نوك نوك" يدعوانك للتحدث وأنت تبتسم "غوغل ديو" بميزة "نوك نوك" يدعوانك للتحدث وأنت تبتسم 

"غوغل ديو" بميزة "نوك نوك" يدعوانك للتحدث وأنت تبتسم 

إذا كنت ممن يفضل استخدام تقنيات الفيديو لإجراء مكالماتك اليومية، فليس عليك بعد امتلاكك لرقم هاتف، إلا استخدام تطبيق "غوغل ديو"، والتحدث مع الشخص الذي تريد إذا كان يحمل هاتفًا ذكيًا مزودًا بنظام أندرويد أو آي.أو.إس.

التطبيق الذي أطلقته شركة غوغل، اليوم الثلاثاء، سينافس بشكل مباشر تطبيقات أخرى مشابهة من حيث الاستخدام كتطبيق "فيس تايم" الخاص بشركة آبل، والذي لايسمح إلا باتصالات الفيديو بين أجهزة آبل فقط، وكذلك سينافس تطبيق "سكايب" لشركة مايكروسوفت، وتطبيق "ماسنجر" الخاص بفيسبوك، وحتى تطبيق "هانغ أوت" الخاص بغوغل.

ولعل أهم ميزة أتى بها تطبيق غوغل ديو، هي ميزة "نوك نوك" والتي تسمح للشخص بأن يرى بالفيديو أي متصل بشكل مباشر "قبل الرد عليه".

كذلك التطبيق خلا من تعقيدات استخدام حسابات مستخدمين والدخول إليها واستخدام تقنيات الفيديو المعتادة.

وإذا كنت تقطن في منطقة تعاني من ضعف شبكات الاتصالات، فلا تقلق، كل شيء لديه حل لدى غوغل ديو، من خلال تصميم التطبيق ليتوافق مع الشبكات البطيئة بتقليل درجة الوضوح لجعل الاتصال يمضي بسلاسة.

ومن اليوم وصاعدا، تنصحك شركة غوغل بأن تبدأ اتصالاتك وأنت مبتسم حتى لا تقع في فخ الإحراج مع من تريد الاتصال به، وحاول أن تبدي البشاشة والليونة بتعابير وجهك، لاسيما إذا كنت تريد التحدث مع مديرك في العمل.

لاريب في نهاية المطاف أنك شغفت بالتطبيق، تريث قليلا فالتطبيق سيطرح خلال الأيام القليلة القادمة..

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com