”غوغل ديو“ بميزة ”نوك نوك“ يدعوانك للتحدث وأنت تبتسم 

”غوغل ديو“ بميزة ”نوك نوك“ يدعوانك للتحدث وأنت تبتسم 

المصدر: محمد زهور - إرم نيوز

إذا كنت ممن يفضل استخدام تقنيات الفيديو لإجراء مكالماتك اليومية، فليس عليك بعد امتلاكك لرقم هاتف، إلا استخدام تطبيق ”غوغل ديو“، والتحدث مع الشخص الذي تريد إذا كان يحمل هاتفًا ذكيًا مزودًا بنظام أندرويد أو آي.أو.إس.

التطبيق الذي أطلقته شركة غوغل، اليوم الثلاثاء، سينافس بشكل مباشر تطبيقات أخرى مشابهة من حيث الاستخدام كتطبيق ”فيس تايم“ الخاص بشركة آبل، والذي لايسمح إلا باتصالات الفيديو بين أجهزة آبل فقط، وكذلك سينافس تطبيق ”سكايب“ لشركة مايكروسوفت، وتطبيق ”ماسنجر“ الخاص بفيسبوك، وحتى تطبيق ”هانغ أوت“ الخاص بغوغل.

This image provided by Google shows its video chatting app on a mobile device. The app, dubbed Duo, represents Google's response to other popular video calling options, including Apple's FaceTime, Microsoft's Skype and Facebook's Messenger app. The new app, announced in May, is being released Tuesday, Aug. 16, 2016, as a free service for phones running on Google's Android operating system as well as Apple's iPhones. (Google via AP)

ولعل أهم ميزة أتى بها تطبيق غوغل ديو، هي ميزة ”نوك نوك“ والتي تسمح للشخص بأن يرى بالفيديو أي متصل بشكل مباشر ”قبل الرد عليه“.

كذلك التطبيق خلا من تعقيدات استخدام حسابات مستخدمين والدخول إليها واستخدام تقنيات الفيديو المعتادة.

3748093100000578-3742663-The_knock_knock_function_is_designed_to_make_video_calls_seem_mo-a-23_1471338795817

وإذا كنت تقطن في منطقة تعاني من ضعف شبكات الاتصالات، فلا تقلق، كل شيء لديه حل لدى غوغل ديو، من خلال تصميم التطبيق ليتوافق مع الشبكات البطيئة بتقليل درجة الوضوح لجعل الاتصال يمضي بسلاسة.

ومن اليوم وصاعدا، تنصحك شركة غوغل بأن تبدأ اتصالاتك وأنت مبتسم حتى لا تقع في فخ الإحراج مع من تريد الاتصال به، وحاول أن تبدي البشاشة والليونة بتعابير وجهك، لاسيما إذا كنت تريد التحدث مع مديرك في العمل.

لاريب في نهاية المطاف أنك شغفت بالتطبيق، تريث قليلا فالتطبيق سيطرح خلال الأيام القليلة القادمة..

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com