لتستمتع أكثر بكاميرا هاتفك.. مايكروسوفت تطلق تطبيق Pix

لتستمتع أكثر بكاميرا هاتفك.. مايكروسوفت تطلق تطبيق Pix

المصدر: محمد عادل - إرم نيوز

أطلقت شركة مايكروسوفت تطبيقًا جديدًا خاصًا بالتصوير وأطلقت عليه Pix لأجهزة أبل العاملة بنظام تشغيل iOS، وهو يقدم مفهومًا أسهل وأبسط وأمتع للتصوير، وفقاً لما أوضح موقع ”“TNW التقني.

ويركز التطبيق الجديد على جعل محوره الرئيس هو زر التصوير، دون إغراق واجهة التطبيق بالكثير من التعقيدات والاختيارات والأزرار، إذ يصبح التصوير أبسط وأسهل، في الوقت نفسه تخرج الصور بشكل احترافي، وعالية الجودة، ولكن كل ذلك يحدث في الخلفية من خلال نظام الذكاء الاصطناعي ”Artificial Intelligence“.

يقوم الذكاء الاصطناعي بإجراء كافة التحسينات الممكنة على الصورة خلال التقاطها ”Pre-Capture“، حتى يتم اختيار أفضل وضع لالتقاط الصورة، من خلال تصوير 10 لقطات، وتكوين أفضل لقطة للصورة، وكذلك بعد التقاطها After-Capture، حيث يتم تعديل الإضاءة وضبط الصورة بشكل عام.

كما يتيح التطبيق العديد من المزايا التي ستجعله تطبيق التصوير المفضل لدى مستخدمي آيفون، مثل ميزة الصور الحية Live Photos بشكل ذكي، إن الذكاء الاصطناعي يختار اللقطات التي يشعر بأن الحفاظ عليها حية سيضيف إليها، بالإضافة إلى ميزة التقاط أكثر من لقطة قبل الضغط على زر الالتقاط؛ إذ يتم تعديل الصور والخروج بأفضل لقطة ممكنة.

التطبيق متوافر حالياً لهواتف أبل عبر متجر تطبيقاتها الرسمي AppStore، ابتداء من هاتف آيفون 5S والآيباد آير والأجهزة الأحدث منها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة