سامسونغ تصدر نسخة غالاكسي أس7 إيدج خاصة بالأولمبياد

سامسونغ تصدر نسخة غالاكسي أس7 إيدج خاصة بالأولمبياد

المصدر: إرم نيوز - إسماعيل الحلو

أصدرت شركة سامسونغ للإلكترونيات نسخة محدودة من غالاكسي أس 7 إيدج تحاكي أولمبياد ريو دي جانيرو للرياضيين الذين سيحصلون عليه مجاناً تزامناً مع بدء بيعه في بيست باي مطلع آب.

ويعد جهاز سامسونغ غالاكسي أس7 إيدج واحداً من أفضل الهواتف لهذا العام، ليتم ترشيحه كأفضل جهاز للرياضيين في العالم. فمن الواضح أن هاتف باتمان لم يكن كافياً، حيث قامت سامسونغ بالتحرك لإنتاج هاتف آخر بإصدار خاص من هواتفها المنحنية، لكن هذه المرة بمناسبة الاحتفال بالألعاب الأولمبية القادمة في ريو دي جانيرو. وستهدى هذه النسخة غير المغلقة من أس7 إيدج لجميع المشاركين في الألعاب، لكنها أيضاً ستطرح في متجر بيست باي فقط بخصومات الشهر القادم، إلا أن السعر ليس محدداً بعد.

لكن ما الذي يميز هذا الجهاز عن سابقه الـ“إس7 إيدج“ والذي يتصدر رفوف المتاجر منذ شهور؟

كما هي الحال بالنسبة لإصدار باتمان، الأمر يتعلق بالكماليات. فالجوانب المعدنية سوداء ولامعة، ما يجعله مميزاً في اليد مقارنةً بالموديل العادي. ثم تأتي الأزرار التي قامت سامسونغ بتخصيص علاماتها لتنسجم مع رمز حلقات الأولمبياد، إذ إن زر الشاشة الرئيسة وسماعة الأذن جاءا باللون الأصفر، وزر التشغيل أحمر اللون، وأزرار التحكم بمستوى الصوت باللون الأخضر، وهناك حلقة زرقاء لامعة حول الكاميرا.

ملون أكثر قليلاً من هاتف باتمان

إلى ذلك لن تطرح سامسونغ خوذة الواقع الافتراضي Gear VR مع هذا الإصدار الخاص. لذا سوف نخسر الخوذة الملساء اللامعة السوداء بالكامل للواقع الافتراضي التي جاءت مع إصدار باتمان. وربما تعتقد سامسونغ بأن الرياضيين مشغولون جداً بالتدريب على إضاعة وقتهم في العالم الافتراضي. لكنك بالمقابل ستحصل على حقيبة حمل جميلة وكبيرة مع الهاتف.

 وإصدار ألعاب الأولمبياد هو طبقة دهان جديدة لجهاز سامسونغ الرائد. الهدية المجانية للمشاركين في الأولمبياد، هي في النهاية أسلوب تسويقي متعطش لوضع اسم الشركة في مركز وصدارة ألعاب ريو. وأخيراً، إذا كنت من عشاق الألوان، ستتمكن من شراء الجهاز من بيست باي مع بداية آب/أغسطس. وبما أن النسخة غير مغلقة فهذا يعني أنها ستعمل على أغلب شبكات الهواتف في العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com