لهذه الأسباب لن تتيح أبل خدمة التراسل الفوري لمستخدمي أندرويد
لهذه الأسباب لن تتيح أبل خدمة التراسل الفوري لمستخدمي أندرويدلهذه الأسباب لن تتيح أبل خدمة التراسل الفوري لمستخدمي أندرويد

لهذه الأسباب لن تتيح أبل خدمة التراسل الفوري لمستخدمي أندرويد

أكد أحد المديرين التنفيذيين بشركة أبل، أن الشركة لن تتيح خدمتها للتراسل الفوري "iMessage" إلى مستخدمي أندرويد، وأنها ستظل قاصرة فقط على مستخدمي أجهزتها المحمولة، آيفون وآيباد وآيبود، وكذلك أجهزة الماك المكتبية والشخصية، وفقًا لما صرح به المصدر، لموقع " "MacRumors.

ووفقاً لتصريحات المصدر، الذي لم يُذكر اسمه، فإن هناك سببين يقفان وراء هذا القرار أولهما؛ أن قاعدة بيانات الشركة والمكونة من مليار جهاز مفعّل، كافية لتطوير نظام الذكاء الاصطناعي الذي يقف وراء خدمة المحادثات الفورية.

أما السبب الثاني، وفق المصدر، فيتمثل في أن آبل تعتبر iMessage"" ميزة تنافسية، قد تستخدمها لتزيد من مبيعاتها، عبر جذب المزيد من المستخدمين الجدد.

يُذكر أن شركة أبل، كانت  أعلنت، عن عدد كبير من التحديثات، التي أدخلتها على خدمتها للتراسل الفوري، ومن أهمها؛ إمكانية إرسال الوجوه التعبيرية المميزة والكتابة بخط اليد، وكذلك إرسال وجوه تعبيرية وفيديوهات ملء الشاشة، وغيرها، كشفت عنها خلال مؤتمرها السنوي للمطورين "WWDC 2016"، والذي أقيم بسان فرانسيسكو الاثنين الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com