23 تطبيقاً لآيفون يجعل مستخدمي الأندرويد يغارون – إرم نيوز‬‎

23 تطبيقاً لآيفون يجعل مستخدمي الأندرويد يغارون

23 تطبيقاً لآيفون يجعل مستخدمي الأندرويد يغارون

المصدر: إسماعيل الحلو - إرم نيوز

واحد من أفضل الأشياء عند امتلاكك لآيفون، هو أنك تحصل على الكثير من أحدث التطبيقات أولاً قبل أن يصل إلى الأندرويد، وقد لا يكون ذلك عادلاً، لكنها ميزة عظيمة لمستخدمي آيفون حسب موقع ”بزنس إنسايدر“.

ويمكنك التمتع بأفضل تطبيقات السفر، والاصدارات الحصرية من إنستغرام وأدوبي، والتطبيقات القوية للصور، ففي هذه التطبيقات الـ23 الخاصة بالآيفون فقط، من المضمون أن تجد شيئاً جديداً، لكن لا تتفاخر كثيراً أمام أصدقائك أصحاب هواتف الأندرويد.

”هيت ليست“ يجلب لك أفضل عروض السفر

هيتليست تطبيق مجاني لحجز الرحلات يوفر عليك المال من خلال إخبارك بأفضل وقت للسفر وإعطائك وجهات مختلفة للسفر.

وتكمن  المشكلة في الكثير من التطبيقات أنها تجبرك على تحديد وقت ومكان معين، أما هيت ليست فيعمل من خلال عرض مجموعة من الأماكن والأوقات المختلفة لك، مما يعطيك مجالاً أكبر لتوفير المال.

”أمو“ يريد أن يساعدك في أن تبدو أكثر ثقة حين تتكلم

أمو تطبيق يتعقب كلامك ليعلمك متى تتفوه بكلمات حشو ليس لها معنى ”همممم“ و“أعجبني“. الهدف هو تحسين فهم كلامك وتقوية قدراتك على التحدث عموماً. وسعره 1.99 دولار.

”ورك فلو“ يمكنك من عمل أزرار رقمية تؤدي أي وظيفة تريدها

أما ورك فلو فهو تطبيق مصمم ليوفر عليك الوقت من خلال إعطاءك القدرة لاختزال عدة مهام وتجميعهم بضغطة زر واحدة. بعدها يمكنك تحويل هذا الفعل إلى تطبيق على شاشتك الرئيسية أو تضيفه إلى شاشة القفل في هاتفك الآيفون بحيث تتمتع دائماً بميزة الوصول السريع. وسعره 2.99 دولار.

”فريش آير“ تطبيق جميل للطقس

إلى فريش آير التطبيق المختص بالطقس والذي يظهر الصور الجوية بأقل ما يمكن. يمكنك السحب للأمام في الوقت لترى كيف سيكون الطقس في المستقبل، ويقوم بوصلك مع تطبيق للتقويم ليعطيك النشرة الجوية في مواعيدك القادمة. وهو مجاني.

نيويورك تايمز ناو  تطبيق ممتاز ومجاني للأخبار

قامت نيويورك تايمز بعمل واحد من أفضل تطبيقات الأخبار من خلال تطبيق ”إن واي تي ناو“. هناك فريق متكامل في الصحيفة مسؤول عن التأكد بأن التطبيق لا يعرض آخر الأخبار فحسب من الصحف، بل يتعدى ذلك إلى العناوين الهامة من الوكالات الإخبارية الأخرى. وما يجعل الأمر أكثر سهولة هو النشرات الموجزة لأهم الأخبار لكل يوم. وهو أيضاً مجاني.

إنلايت برنامج مذهل لكل ما يلزم الصور

إنلايت يعمل على إدارة مجموعة مذهلة من أدوات تحرير الصور في برنامج واحد جميل. فيه العديد من مرشحات الصور ”الفلاتر“، الإعدادات المسبقة، أدوات الرسم، والتأثيرات التي تساعدك على تحسين الصور أو تحويلهم لشيء جديد. وسعره 3.99 دولار.

أوفركاست يعمل على إزالة فترات التوقف من المدونات الصوتية بشكل سحري مما يمكنك من الاستماع بشكل أسرع لها

أوفركاست هو أفضل برنامج للاستماع للمدونات الصوتية، وبالتحديث الجديد الضخم والمجاني. الذي يعني بأنك يمكنك الولوج إلى ”السرعة الذكية“ والتي تتخلص من فترات التوقف المؤقتة لتسريع المدونة الصوتية، وتقوية الصوت، والتحميل من خلال شبكة الهاتف النقال.

فوتوشوب فيكس يجلب لك أدوات التحرير الخاصة بالفوتوشوب مجاناً

فوتوشوب فيكس برنامج منفصل من شركة أدوبي والذي يتخطى الكثير من قدرات الفوتوشوب على تحرير الصور ويعطيهم مجاناً. ويمكنك فعل أشياء مثل التنعيم أو زيادة حدة ”الأشياء“، مثل الجلد، أو استخدام أدوات ”التمييع“ لإعادة تشكيل أي جزء من الصورة ليبدو كأنه سائل.

بروداكت هنت هو أفضل مكان لاكتشاف المنتجات الرائجة الجديدة

تطور بروداكت هنت ليصبح برنامج ”سيليكون فالي“ الأول للمشاريع الناشئة، وهناك الآن تصنيفات تغطي الألعاب، والكتب، والمدونات الصوتية كذلك. ويسمح لك البرنامج بتتبع المشاريع الناشئة، واستعراض المجموعات المنسقة، ونشر المنتجات الجديدة فوراً، وتحميل التطبيقات بشكل مباشر أثناء التصفح. وهو مجاني.

مانيوال يعطي خبراء التصوير دخولاً كاملاً لجميع إعدادات الكاميرا

مانيوال يسمح لك بكشف الغطاء عن كاميرا الآيفون، موفراً لك بذلك تحكم كامل مستقل في الإعدادات المتقدمة مثل العدسة، والأيزو، وموازنة اللون الأبيض، والتركيز، وتعويض التعرض للضوء. بسعر 1.99 دولار.

فسبر هو طريقة ممتازة لتسجيل أفكارك

في حين أن فسبر هو تطبيق لأخذ الملاحظات الذي تحمل عنك عناء تنظيم الأفكار. يمكنك بسهولة أن تضع بطاقة على كل مُدخل بحيث يمكنك البحث عنه لاحقاً باستخدام كلمة مفتاحية، وسيتم مزامنة جميع ملاحظاتك إلى حسابك في فسبر مجاناً. أما التطبيق ككل فهو بـ9.99 دولار.

بيبر هو أفضل برنامج لوضع المخططات على الآيفون

بيبر تطبيق يوسع فكرة تدوين الملاحظات على هاتفك. حيث يمكنك استخدامه لعمل كل شيء من القوائم إلى العروض التقديمية التي تتضمن المخططات والرسومات. وهو ببساطة يساعدك على ترجمة تجربتك التي على الورق ليكتبها على الهاتف، ويجلب معه جميع المهام التي تفتقدها التطبيقات التقليدية. مجاناً.

كلير هو تطبيق بسيط، مصمم جيداً لقوائم المهام التي تساعدك على البقاء على الطريق

كلير واحد من أبسط الطرق لمتابعة ما عليك فعله. يمكنك بسهولة أن تسحب وتعيد ترتيب المهام، وإضافة مهام جديدة هي أمر سهل بسهولة سحب القائمة لأسفل وكتابة ما تريد بها. عند انتهائك من أي مهمة اسحبها لجهة اليمين فقط بـ4.99 دولار.

تويت بوت 4 سيجعلك محترف تويتر

وتويت بوت 4 هو أفضل تطبيق لتويتر على الآيفون للمستخدمين المحترفين. فهو يسمح لك ياستعراض جميع الإحصائيات عن تغريداتك الفردية، وحسابك بشكل عام، ويقوم باقتطاع جميع الاعلانات التي قد تراها على صفحتك. بـ4.99 دولار.

جيفي كام تساعدك على عمل صور متحركة مجنونة من لحظاتك اليومية

وهو تطبيق جديد يشبه كشك التصوير، على حواسيب الماك، لصنع الصور المتحركة. فتختار الفلتر والخلفية، مثل التاكو الطائر أو الدوامات المهلوسة، ثم تضغط على زر التسجيل لصنع الصورة المتحركة الخاصة بك. يمكنك بعدها أن تحفظها على هاتفك أو تنشرها على موقع تواصل اجتماعي حتى يتسنى لأصدقائك تقدير لعبتك في الصور المتحركة.وهو مجاني.

مستر جمب  الـ“فلابي بيرد“ الجديد

مستر جمب برنامج رائع يجمع بين الصعوبة والإدمان. انت تتحكم بالسيد جمب بينما هو يقفز عبر فجوة الوادي وفوق المسامير، التحديث الأخير قدّم مراحل جديدة، وقدرة جديدة تتمثل بالحقيبة الطائرة النفائة. وهذه اللعبة مجانية.

هايبرلابس من إنستغرام يحول لقطاتك المهتزة إلى لقطات متتابعة مذهلة

حتى وقت قريب، لعمل فيديو من لقطات متتابعة، تحتاج إلى منصات ثلاثية مكلفة وترس للتثبيت. لحسن الحظ، هايبرلابس من إنستغرام يستخدم طرقه في تثبيت اللقطات لتنعيم اللقطات المهتزة، والنتائج مبهرة. إنه ممتاز لالتقاط اللحظات الرياضية، وقيادة السيارات، والجو، والجماهير، والرحلات على الأقدام مجاناً.

لايتلي رائع لإضافة الفلاتر المتقنة

ولايتلي تطبيق قوي للصور لإضافة الفلاتر إلى صورك، مما يعطيهم مسحة تشبه الأفلام. يمكنك النقر على الشاشة بأصبعين لرؤية التغيير الذي حصل على الصورة قبل وبعد تطبيق الفلتر المعد مسبقاً، وخصائص التطبيق غير المدمرة تعني بأنك لن تخسر الصورة الأصلية. مجاناً.

بيدوميتر++ هو طريقة رائعة لمتابعة رشاقتك اليومية

بيدوميتر++  تطبيق كامل لاستعراض أنشطتك اليومية وأهدافك المتعلقة بالرشاقة بشكل سريع. هناك طريقتان سريعتان لتفقد تقدمك اليومي. يمكنك السحب لأسفل لرؤية أداة البيدوميتر في مركز تنبيهات الآيفون، أو يمكنك تفقد الوسام الأحمر الصغير ضمن مجموعة التطبيقات، والتي ستظهر لك خطواتك الحالية بشكل مجاني.

آفتربلس هو الصياد الجميل الجديد لنظام تشغيل آي أو أس.

”آفتربلس“ هو شخص ثالث صياد يستمر بتوصيل الخط بين الهاتف وجهاز ألعاب الفيديو. اذا كنت من محبي الألعاب مثل ”كول أوف ديوتي“ و“جيرز أوف وور“، فسوف تحب سرعة استجابة تطبيق آفتربلس والمبارزات متعددة اللاعبين على الإنترنت.

وتعمل اللعبة أيضاً على تلفزيون أبل، فإن كنت تفضل أن تلعب بيد تحكم حقيقية بدلاً من اللمس على شاشة الهاتف، يمكنك استخدام جهاز تحكم بلوتوث خاص لأبل لكي تتمتع بأفضلية أكبر. وهو مجاني

لوبي إتش دي طريقة سهلة لتأليف الموسيقى وحدك من خلال وضع طبقات من التسجيلات المتكررة

لوبي اتش دي يسمح لك بوضع طبقات من أصوات الطبول، والأدوات الموسيقية، والغناء لإنتاج أغاني كاملة وحدك بـ3.99 دولار.

سكاي جايد هو برنامج فلك جميل يعمل مثل السحر

استخدام سكاي جايد بسيط. فقط وجه هاتفك للسماء وسيقوم التطبيق بوضع علامات على المجموعات النجمية، والنجوم، والكواكب التي فوقك، ويعرض تفاصيل عن كل منها. اذا أردت تحديد موقع شيء لوحدك، يمكنك استخدام البوصلة الموجودة في التطبيق لتوجيهك بـ1.99 دولار.

الصفحة الزمنية لتطبيق تقويم موليسكاين ممتازة وكأنها مجموعة دفاتر ملاحظات

وهو تطبيق تقويم جديد، وصفحة زمنية، جميل وبسيط الاستخدام. ينظم التطبيق مواعيدك في قائمة، لا يوجد عرض للشهر، ويدمجها مع حالة الطقس ويسمح لك بحجز سيارة من أوبر من خلال نفس التطبيق. بسعر 4.99 دولار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com