بالصور والفيديو.. ابتكار مطبوعة 3D تسمح بتشغيل هواتف اندرويد – إرم نيوز‬‎

بالصور والفيديو.. ابتكار مطبوعة 3D تسمح بتشغيل هواتف اندرويد

بالصور والفيديو.. ابتكار مطبوعة 3D تسمح بتشغيل هواتف اندرويد

المصدر: رموز النخال – إرم نيوز

يبدو أن عشاق التكنولوجيا سيكونون على موعد مع ابتكار جديد بعد طباعة التنقية الثلاثية الأبعاد، الأكثر إثارة في عالم التكنولوجيا، أجزاء ثلاثية تسمح بتشغيل الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة الاندرويد.

2

البرمجي بروكلين نيك الذي كشف سابقاً عن وجود ثغرة تسمح باختراق الأجهزة الخلوية من نوع ”آيفون“ والتي تعمل بأنظمة اندرويد، توصّل أخيراً إلى إمكانية بناء حالة مخصصة بتقنية 3D وتحمل لوحة تشغيل أندرويد وتجمع بين التطبيق والبرمجيات الخاصة بالجهاز.

1

وبحسب موقع 3D، فإن نيك دمج البرمجيات الخاصة، والابتكارات التقنية التي تم بناءها بالاستعانة ببرامج متطورة داخل سياج صممه في تحدي منه مُستخدماً مهاراته في طباعتها بتقنية 3D، على جهاز آيفون من نوع ”6 بلس“.

6

بعد أداء التجربة وإثبات نجاحها، كتب نيك عبر مدونه TENDIGI للبرمجة ”إن نموذج 3D تم تحجيمه بشكل غير مسبوق، كما وأضاف فتحات إضافية لبطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة“.

5

وتابع أنها تُعد معياراً لتوصيل أجهزة الفيديو عالية الوضوح، فضلا عن سماكة منافذ USB الخاصة بها، مُبيناً أن الطباعة الثلاثية الأبعاد باتت جوهر الحل لأنظمة الاندرويد بمجرد بدء تشغيل تطبيق Tendigi، ولكنها من الناحية التقنية لا تحل محل نظام التشغيل iOS.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com