سامسونغ تطلق هاتفي ”غالاكسي اس 7“ و ”غالاكسي اس 7 ايدج“

سامسونغ تطلق هاتفي ”غالاكسي اس 7“ و ”غالاكسي اس 7 ايدج“

دبي – كشفت شركة سامسونغ للالكترونيات عن أحدث إضافاتها إلى عائلة منتجات غالاكسي عبر إطلاق سامسونغ غالاكسي اس 7، وغالاكسي ايدج اس .7 

وقال مسؤولون في الشركة، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء في دبي، إنّ الهاتفين مصممان لتلبية متطلبات أسلوب الحياة المعاصر، ومزوّدان بكاميرا أكثر دقة، وقدرات اتصال شبكي كبرى.

وقال طارق الصبّاغ، رئيس قسم تقنيات التصوير والأجهزة المحمولة بسامسونغ الخليج للالكترونيات: ”يتميز الهاتفان بالتجهيزات العملية الفريدة، مثل البطارية ذات العمر الطويل، والمعالج الأقوى بالإضافة إلى تجربة الألعاب الالكترونية المتطورة والكاميرا الفريدة“.

وتابع ”يقدم الهاتفان أول كاميرا ثنائية البيكسل في عالم الهواتف الذكية، القادرة على التقاط صور أكثر دقة، حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة“.

وأضاف: ”بفضل تكنولوجيا البيكسل الثنائي، أصبحت الكاميرا، ذات العدسات الأوضح والفتحة الأكبر ودقة البيكسل الأكبر، تمتلك سرعات أكبر لالتقاط الصورة مع تركيز أوتوماتيكي أكثر دقة حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة“.

وأكمل ”تم تزويد الهاتفين بنمط البانوراما الحركية ما جعل الصور البانورامية تنبض بالحياة“.

ولفت إلى أنّ ”شاشتي الهاتفين صنعتا من الزجاج ثلاثي الأبعاد والمعدن بتصميم أنيق ومتين وانحناءات انسيابية تضمن للمستخدم  إمساك الجهاز بطريقة مريحة“.

وكشف عن أنّ ”سامسونغ أضافت في الهاتفين قدرات لمقاومة الغبار والماء، إلى جانب تكنولوجيا الشحن السريع سلكياً ولاسلكياً، كما يمكن إضافة بطاقة ذاكرة (مايكرو) بسعة تصل إلى 200 جيجا بايت“.

وقال الصباغ ”يضمن المعالج الأكثر قوة، والبطارية الأكثر سعة، مواصلة اللعب لوقت طويل، في حين يحافظ نظام التبريد الداخلي على الحرارة المثالية للجهاز“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com