آيفون 7 سيتجاوز العيوب الأكثر إزعاجاً في آيفون 6 بأنواعه – إرم نيوز‬‎

آيفون 7 سيتجاوز العيوب الأكثر إزعاجاً في آيفون 6 بأنواعه

آيفون 7 سيتجاوز العيوب الأكثر إزعاجاً في آيفون 6 بأنواعه

المصدر: شبكة إرم الإخبارية – خاص

أعلنت شركة آبل عن أنّ جهاز آيفون 7 الذي سيتم إطلاقه قريباً سيخلو من اثنين من أهم العيوب التصميمية الموجودة في جهاز آيفون 6.

فعندما قامت شركة آبل بإطلاق آيفون 6 في 2014، اشتكى العديد من الزبائن من عدسة الكاميرا في الجهاز، حيث كانت العدسة بارزة عن الجهة الخلفية للجهاز بما يعادل ملليمتر، مما كان يتسبب بصعوبة استلقاء الجهاز بشكل مستقيم على الطاولة.

وقالت شركة آبل إنّ الكاميرا البارزة أو الجاحظة في آيفون 6 كانت خطوة ضرورية لإعطاء الجهاز ميزة، ومنح فرق المصممين فرصة لإدماج مزايا بصرية متقدمة في الجهاز لجعل الكاميرا أفضل كاميرا موجودة في جهاز ذكي.

iPhone

لذلك تم نقل التصميم ذاته إلى آيفون ”6أس“ الذي تم إطلاق عام 2015. ولاحقاً تم تسريب شائعات عن أنّ جهاز آيفون 7 لن يضم كاميرا بارزة بل ستكون الكاميرا مستوية مع السطح الخلفي للجهاز وستكون الكاميرا أرق، بحسب ما نشره موقع ”ماك رومرز“.

ولفتت الأنباء المتناقلة عن أنّ جهاز آيفون 7 بلس بحجم 5.5 إنش، سيشمل كاميرا خلفية مزدوجة العدسات، أما آيفون 7 حجم 4.7 إنش سيشمل كاميرا عادية.

وتسرّبت معلومات عن أنّ جهاز آيفون 7 لن يضم أشرطة الهوائي بيضاء اللون في الواجهة الخلفية من الجهاز، والتي اشتكى منها العديد من الزبائن كونها تشوه جمالية جهاز آيفون.

iphone1

لكن هذه الأشرطة ضرورية، حيث أنّ موجات الراديو تجد صعوبة في اختراق المعدن، لذلك فإنّ وجود هذه الخطوط البلاستيكية يسمح بتوصيل إشارات الموبايل للهوائي في الجهاز. وهو ما يعزز الشائعات بأن الجهاز الذي سيتم إطلاقه لن يكون مصنوعاً بشكل كامل من المعدن بل ستدخل في صناعته مواد أخرى أيضاً.

كما وردت معلومات عن أن جهاز آيفون 7 سيكون مضاداً للماء والغبار وسيضم معالجاً أسرع كما سيتيح خاصية الشحن اللاسلكي.

ومن غير المتوقع أن يتم إطلاق جهاز آيفون قبل شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com