تطبيق DU Battery Saver يقلل من حاجة هاتفك إلى الشحن
تطبيق DU Battery Saver يقلل من حاجة هاتفك إلى الشحنتطبيق DU Battery Saver يقلل من حاجة هاتفك إلى الشحن

تطبيق DU Battery Saver يقلل من حاجة هاتفك إلى الشحن

دبي - نفاد البطارية هاجس يؤرق جميع مستخدمي الهواتف الذكية، وتحاول معظم الشركات العاملة في هذا المجال، إيجاد حل لهذه المشكلة، دون أن تتوصل حتى الآن إلى حلول، مما يحتم على المستخدمين البحث بأنفسهم عن طرق للحفاظ على أداء بطاريات هواتفهم على النحو الأنسب.

ويقدم تطبيق DU Battery Saver مساعدة مهمة لهواتف أندرويد بتقليل حاجتها إلى الشحن وذلك بالحفاظ على استمرار البطارية لوقت أطول، حيث يزيد من عمرها بنسبة 50%، عبر الحد من كل ما يستهلك طاقة البطارية دون ضرورة.

والتطبيق مجاني وتم تحميله أكثر من 150 مليون مرة، وحصل على علامة مميزة من قبل ملايين المستخدمين على غوغل بلاي.

ويتيح التطبيق معرفة الوقت المتبقى لحين نفاذ بطاريتك بشكل دقيق معتمداً على برنامج خاص لتحليل أداء وعمل الجهاز والتطبيقات التي تستخدمها.

التطبيق يوفر أيضاً 3 أوضاع مع إمكانية صناعة وضع خاص بك، وتتيح لك هذه الأوضاع اختيار طريقة عمل هاتفك في الأوقات المختلفة، فعلى سبيل المثال سيقوم الوضع Sleep بغلق كافة التطبيقات والخواص التي تستهلك البطارية كالـ Wi-Fi وترك ما قد تحتاجه أثناء نومك فقط مثل المنبه والمكالمات.

ويقوم التطبيق بتقديم معلومات مفصلة عن آداء بطارية هاتفك مثل درجة حرارتها وقدرتها ومساحتها المستهلكة والوقت المتبقي لها في حالة إجراء المكالمات أو الاتصال بالإنترنت أو الاستماع للموسيقى.

التطبيق من إصدار محرك البحث الصيني العملاق بايدو.

لتجربة التطبيق اضغط هنا

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com