سامسونغ تطرح جهازي Galaxy XCover 6 وGalaxy Tab Active 4 Pro
سامسونغ تطرح جهازي Galaxy XCover 6 وGalaxy Tab Active 4 Proسامسونغ تطرح جهازي Galaxy XCover 6 وGalaxy Tab Active 4 Pro

سامسونغ تطرح جهازي Galaxy XCover 6 وGalaxy Tab Active 4 Pro

طرحت شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية أحدث أجهزتها Galaxy Xcover 6 Pro وGalaxy Tab Active 4 Pro للبيع.

ويتميز الجهازان باتصال الجيل الخامس ومعيار MIL-STD-810 H للتشغيل في ظل الظروف القاسية.

ويتضمن جهاز Galaxy Xcover 6 Pro بلوحة IPS LCD مقاس 6.6 بوصة بدقة FHD + مع دعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وتتميز الشاشة بحماية Gorilla Glass Victus +، ليتم تشغيلها بأيدٍ أو قفازات مبللة، كما تم تصنيف الجهاز لمقاومة الماء والغبار IP68.

فضلًا عن ذلك، يعمل Xcover 6 Pro بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 778G مع ذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر microSD، كما تم تزويده ببطارية قابلة للإزالة تبلغ 4050 مللي أمبير في الساعة ودعم شحن بقوة 15 واط.

ويتميز الهاتف أيضًا بزر الضغط، والتحدث القابل للبرمجة، ومقبس سماعة الرأس، ومكبر الصوت مع وضع التعزيز ودعم Samsung DeX، بالإضافة إلى كاميرا رئيسة بدقة 50 ميغابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 وكاميرا فائقة الدقة بدقة 8 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل ونظام تشغيل Android 12.

وبالنسبة لجهاز "Galaxy Tab Active 4 Pro" اللوحي، فهو يتميز بشاشة TFT LCD مقاس 10.1 بوصة محمية بزجاج Gorilla Glass 5، كما يأتي هذا الجهاز مزودًا بقلم S Pen ويحتوي على حقيبة واقية.

ويأتي الجهاز متوافقًا مع معيار MIL-STD-810 H لتحمل الارتفاع، والرطوبة، والغمر، والرذاذ، والغبار، والاهتزازات، والسقوط في الماء حتى متر واحد.

ويمتلك الجهاز أيضًا بمعالج "Snapdragon 788G" مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت وسعة تخزين داخلية 64 غيغابايت وخيار آخر بذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت وسعة تخزين 128 غيغابايت، كما يحتوي الجهاز اللوحي على زر الضغط والتحدث، وزيادة الصوت، ويمكن استخدامه مع الأيدي أو القفازات المبللة أيضًا.

ومن المقرر أن يكون Galaxy Xcover 6 Pro متاحًا للبيع، اعتبارًا من 20 تشرين الأول/ أكتوبر، من خلال مواقع "سامسونغ" و"سامسونغ بيزنيس" و"أمازون بيزنيس" عبر الإنترنت، ولكن لم يتم تأكيد سعر الجهاز من قبل الشركة حتى الآن.

فيما سيتوافر Galaxy Tab Active 4 Pro من خلال موقعي "سامسونغ بيزنيس" و "أمازون بيزنيس" بسعر يبدأ من 649 دولارًا.

إرم نيوز
www.eremnews.com