إطلاق أغطية واقية جديدة لسلسلة هواتف Galaxy S21 مزودة بتقنيات "مميزة"
إطلاق أغطية واقية جديدة لسلسلة هواتف Galaxy S21 مزودة بتقنيات "مميزة"إطلاق أغطية واقية جديدة لسلسلة هواتف Galaxy S21 مزودة بتقنيات "مميزة"

إطلاق أغطية واقية جديدة لسلسلة هواتف Galaxy S21 مزودة بتقنيات "مميزة"

أصدرت شركة Moment المصنعة لملحقات الأجهزة والهواتف الذكية، سلسلة جديدة من الأغطية الواقية الخاصة بسلسلة Galaxy S21.

وتتميز هذه الأغطية الواقية بأنها مزودة بـ"دعم مغناطيسي" يشبه ملحق MagSafe الذي أنتجته شركة "آبل" للحوامل الثلاثية أو المخصص للوحات القيادة، وهذا "الدعم المغناطيسي" مصنوع من مواد عالية الجودة من "البولي كربونات".

بالإضافة إلى ذلك، تتوافق هذه الأغطية مع العدسة الخاصة بشركة Moment، ما يسمح لمستخدمي Galaxy S21 بتوسيع قدرات الكاميرا الخاصة بهم.

وتتميز الأغطية الواقية أيضا بتصميم نحيف وناعم الملمس، كما أنه مبطن بألياف دقيقة من الداخل.



وأشارت الشركة المصنعة إلى أنها تقوم بتحسين أداء 5G MM-Wave الموجود في أجهزة Galaxy S21 و Galaxy S21 + مع جميع عدسات "M-Series" التي تبيعها الشركة، إلا أن جهاز Galaxy S21 Ultra يقتصر على عدسة "الأنمورفك" التي تعطي صورة سينمائية فريدة مع العدسة المقربة مقاس 58 مم.

ويمكن أيضا توصيل عدسات M-Series Macro و Wide و Fisheye بطراز Ultra، إلا أنها ستخلق تأثير نقوش الصورة النصفية نظرا لكون وحدة الكاميرا في Ultra أوسع من المعتاد.

وكانت شركة "سامسونغ" قد كشفت النقاب عن سلسلة Galaxy S21، وبدأت تتلقى الطلبات المسبقة الخاصة بها في 15 يناير الماضي، وشحنت الأجهزة إلى معظم دول العالم في 29 يناير.



وحققت سلسلة Galaxy S21 مبيعات قياسية، وتم بيع العديد من الوحدات في أغلب دول العالم وتحديدا في كوريا الجنوبية، إذ وصلت مبيعات هذه السلسلة إلى أعلى مستوى لها منذ أربعة أعوام، بعد أربعة أسابيع من إطلاقها.



وتتمتع سلسلة Galaxy S21 بنظام كاميرا أكثر تعقيدا، بالإضافة إلى أداء أسرع وتصميم أكثر انسيابية ومرونة.



وبالنسبة للمواصفات الخاصة بالسلسلة، فهي تتميز بمعالج Snapdragon 875 الجديد، كما يتميز جهاز Galaxy S21 Ultra بشاشة بحجم 6.8 بوصة، وبطارية 5000 مللي أمبير، وكاميرا أمامية بدقة 40 ميجابكسل، وخمس كاميرات خلفية إحداها كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرتَي تقريب (3x و 10x).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com