هل ستتفوق سماعة "One Plus Buds Pro" على "Galaxy Buds Pro"؟
هل ستتفوق سماعة "One Plus Buds Pro" على "Galaxy Buds Pro"؟هل ستتفوق سماعة "One Plus Buds Pro" على "Galaxy Buds Pro"؟

هل ستتفوق سماعة "One Plus Buds Pro" على "Galaxy Buds Pro"؟

تعتبر سماعات "Galaxy Buds Pro" أفضل السماعات اللاسلكية للعديد من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام "أندرويد"، والذين يريدون منتجا يمتلك ميزة "ANC"، وتصميما مضغوطا وجودة صوت جيدة وعمر بطارية طويلا.

وبعد أن أطلقت شركة "One Plus" الصينية، سماعة "One Plus Buds Pro"، أول سماعات أذن لاسلكية من فئة "Pro" للشركة، أصبحت المنافسة بينهما شرسة.

وتم الكشف عن سماعة "One Plus Buds Pro" قبل بضعة أيام إلى جانب هاتف "One Plus Nord 2 5G"، وتتميز السماعات الجديدة بمشغلات ديناميكية مقاس 11 مم، وتُشير الشركة إلى أنها تقدم صوتا قويا مع تصميم قناة في الأذن لعزل الضوضاء.

وتستخدم السماعات أيضا شريحة "Bluetooth 5.2" تدعم برامج ترميز الصوت "SBC" و "AAC" و "LHDC"، وهو برنامج ترميز الصوت عالي الدقة مشابه لبرنامج "LDAC" من "سوني" الذي يسمح بمعدل نقل بيانات يصل إلى 990 كيلو بت في الثانية.



وبالإضافة لذلك، تتمتع السماعة بشهادة "Hi-Res Audio" لجودة صوت أفضل مع زمن انتقال صوت يبلغ 94 مللي ثانية، وهو أعلى من زمن استجابة "Galaxy Buds Pro" البالغ 50 مللي ثانية.

وتحتوي سماعة "One Plus Buds Pro" على 3 ميكروفونات في كل سماعة أذن، لإمكانيات إلغاء الضوضاء النشط، وتقليل الضوضاء الخلفية أثناء الاستماع إلى الموسيقى وأثناء المكالمات الصوتية، وهي ميزة موجودة في سماعات "Galaxy Buds Pro".

وتحتوي أيضا على وضع شفافية، وهي مشابهة لميزة الصوت المحيط في "Galaxy Buds Pro"، وتمتلك السماعتان تصنيف "IP55" لمقاومة الغبار والعرق.



ويمكن لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد و iOS، استخدام تطبيق Hey Melody لتخصيص عناصر التحكم وضبط الصوت والتحقق من مستوى البطارية وتحديث البرنامج الثابت.

ويبلغ إجمالي عمر البطارية لسماعة "One Plus" حوالي 38 ساعة، ويمكن أن تدوم حتى 7 ساعات مع إيقاف تشغيل "ANC"، وما يصل إلى 5 ساعات مع تشغيل "ANC" بشحنة واحدة، وهي عدد ساعات أطول مما تقدمه سماعة "Galaxy Buds Pro".

وتتميز سماعة "One Plus Buds Pro"، بميزة "Warp Charge" والتي تساعد على العمل لمدة تصل إلى 10 ساعات مع 10 دقائق فقط من الشحن، كما تدعم علبة الشحن أيضا الشحن اللاسلكي "Qi" وتحتوي على منفذ "USB" من النوع "C".

وتقدم "One Plus Buds Pro" صوتا أعلى بمعدل "بت" وإصدار "Bluetooth" أحدث وشحنا أسرع وعمر بطارية أطول مقارنة بـ "Galaxy Buds Pro".

وفضلا عن ذلك، يبلغ سعرها 150 دولارا فقط، وهو أرخص من سعر "Galaxy Buds Pro" بمقدار 20 دولارا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com