علوم وتقنية

بمميزات متطورة.. هواوي تكشف النقاب عن ساعة "Watch Fit Elegant" الذكية
تاريخ النشر: 16 مارس 2021 17:36 GMT
تاريخ التحديث: 16 مارس 2021 18:50 GMT

بمميزات متطورة.. هواوي تكشف النقاب عن ساعة "Watch Fit Elegant" الذكية

كشفت شركة هواوي الصينية، اليوم الثلاثاء، النقاب عن ساعة "Watch Fit Elegant" الذكية. وتتميز ساعة "Watch Fit Elegant" الجديدة بإطار فولاذي مقاوم للصدأ، بالإضافة

+A -A
المصدر: لارا ثابت -إرم نيوز

كشفت شركة هواوي الصينية، اليوم الثلاثاء، النقاب عن ساعة ”Watch Fit Elegant“ الذكية.

وتتميز ساعة ”Watch Fit Elegant“ الجديدة بإطار فولاذي مقاوم للصدأ، بالإضافة إلى حزام ناعم من المطاط الفلوري، كما تتوفر بلونين أنيقين، هما الأبيض الناعم (مع لمسات ذهبية) والأسود الليلي (مع إطار فضي).

جدير بالذكر، أن مادة الحزام تختلف عن مادة السيليكون العادية التي تأتي في ساعات Watch Fit الأساسية، كونها أكثر مقاومة للحرارة والرطوبة والزيت والتمدد. إنها أغلى ثمنًا قليلاً، لكن في النهاية تحصل على خيار أكثر متانة يكون أيضًا أقل عرضة لأي ردود فعل تحسسية.

من ناحية المواصفات، تأتي ساعة Watch Fit Elegant مع شاشة AMOLED مستطيلة مقاس 1.64 بوصة وبها زر واحد على الجانب، كما تعمل الساعة الذكية بنظام تشغيل Lite OS الخاص بشركة هواوي، كما تعمل بمعالج Kirin A1، وهو المسؤول عن عمر البطارية الذي يصل إلى 12 يومًا.

كما تحتوي ساعة Watch Fit Elegant على مستشعر GPS مدمج بمستشعر IMU، مع مستشعر بصري لرصد ضربات القلب، حيث يمكن للساعة الذكية أن تقدم معلومات عن ضربات القلب على مدار 24 ساعة.

أيضًا من بين المميزات المقدمة في ساعة هواوي مقياس لنسبة الأكسجين في الدم SpO2، كما تتضمن واجهة الساعة الذكية ميزة تعقب حالة المستخدم أثناء النوم Huawei TruSleep 2.0، وميزة TruRelax التي تعمل على قياس توتر المستخدم.

وأكدت هواوي طرح ساعة Watch Fit Elegant للبيع رسميًا في المملكة المتحدة اعتبارًا من 26 مارس مقابل 110 جنيهات إسترليني (152.63)، كما يمكن شراؤها من متجر هواوي وتجار التجزئة المحددين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك