أول ظهور لهاتف شاومي القابل للطي (صورة)
أول ظهور لهاتف شاومي القابل للطي (صورة)أول ظهور لهاتف شاومي القابل للطي (صورة)

أول ظهور لهاتف شاومي القابل للطي (صورة)

نشرت حسابات ومواقع تقنية صورا جديدة لهاتف "شاومي" الجديد المزمع الذي قالت الشركة إنه سيكون أول هاتف قابل للطي من إنتاجها.

وانتشرت صور بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، توضح المظهر والتصميم اللذين سيكون عليهما هاتف "شاومي" القابل للطي والشبيه بهواتف Galaxy Fold، ذات الشاشات القابلة للطي.

وظهر الهاتف بشاشتين، إحداهما ممتدة للداخل والأخرى بأبعاد أصغر ويمكن استخدامها في حاله إغلاق الهاتف الذكي، كما تظهر المزيد من المحتوى، لكن تظل الشاشة الخارجية أكبر وبالتالي تحمل وظائف وفوائد أكثر، كما سيكون تأثير الشاشة مشابها لتأثير الكمبيوتر اللوحي الصغير الحجم.



وتعرض الصور أيضا مفهوم شاومي القابل للطي من خلال تبنيه إطارا مربعا، يختلف عن إطار الهاتف المستدير في السوق، ما يمنحه إحساسا مختلفا بالثبات، وهو مزود بثلاث عدسات بوحدة الكاميرا الرئيسية، مشابهة لتلك الموجودة بأيقونة شاومي الجديد Xiaomi Mi 11.

وبحسب تقارير سابقة، سيأتي أول هاتف ذكي قابل للطي من شاومي، مصمما بحيث يمكنه حماية شاشته المرنة، بالإضافة إلى ذلك، لن تحتوي الشاشة الرئيسية على أي ثقب، ومن المتوقع أن يستخدم الهاتف شاشة أوليد من سامسونغ.

ومن المرجح أن يصل الهاتف إلى السوق خلال عام 2021، حيث يتعذر أن تفوت الشركة المصنعة الصينية الفرصة لكسب حصتها في السوق ومساهمتها بأجهزة تحمل تلك التقنية المتقدمة لتثبيت أقدامها أكثر. وتستحوذ سامسونغ الآن عمليا على أكبر حصة بالسوق من الهواتف القابلة للطي، فيما تهيمن كل من هواوي وموتورولا عليها بشكل جزئي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com