علوم وتقنية

"أوبو" تطرح إصدارا خاصا من هاتف "Reno5 Marvel Edition"
تاريخ النشر: 14 مارس 2021 16:12 GMT
تاريخ التحديث: 14 مارس 2021 18:12 GMT

"أوبو" تطرح إصدارا خاصا من هاتف "Reno5 Marvel Edition"

أطلقت شركة الهواتف الصينية "أوبو"، اليوم الأحد، إصدارا خاصا من هاتف "Reno5 Marvel Edition"، في إندونيسيا، بحسب موقع "غيزموتشاينا". ومن المقرر أن يصل الهاتف

+A -A
المصدر: لارا ثابت-إرم نيوز

أطلقت شركة الهواتف الصينية ”أوبو“، اليوم الأحد، إصدارا خاصا من هاتف ”Reno5 Marvel Edition“، في إندونيسيا، بحسب موقع ”غيزموتشاينا“.

ومن المقرر أن يصل الهاتف الجديد إلى الأسواق الإندونيسية، غدا الإثنين، بعد أن ظهر هاتف OPPO Reno5 Marvel Edition الشهر الماضي على الموقع الإلكتروني لشركة NBTC في تايلاند.

ويحاكي الإصدار الجديد من هاتف OPPO Reno5 Marvel Edition، بشكل كبير هاتف OPPO F11 Pro الذي تم إصداره قبل عامين.

ويتميز الهاتف الجديد بتصميم مميز بشعار لعبة الأبطال الخارقين Avengers على ظهره، المقتبسة من سلسلة الأفلام والمسلسلات الخيالية الشهيرة، إلى جانب حافظة واقية مميزة تحمل شعار شركة Marvel.

كما يأتي الهاتف مزودا بشاحن وسماعة أذن، مع قاذف بطاقة SIM، تحمل جميعها شعار Avengers.

2021-03-00-26

وتتشابه مواصفات هاتف OPPO Reno5 Marvel Edition، مع مواصفات الإصدار الأصلي من الهاتف Reno5 4G، حيث يتميز بشاشة من نوع AMOLED، مقاس 6.43 بوصة، وبجودة عرض Full HD+، بمعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز، كما يأتي الهاتف أيضا مزودا بمستشعر بصمات الأصابع في الشاشة لمزيد من الأمان.

وبالنسبة للكاميرا، يتميز هاتف Reno5 Marvel Edition، بإعداد رباعي الكاميرات، إذ تأتي الرئيسة بدقة 64 ميغابيكسل، ومستشعر بدقة 8 ميغابيكسل، ومستشعر 2 ميغابيكسل، ومستشعر آخر 2 ميغابيكسل، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 44 ميغابيكسل.

كما يعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 720G، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 غيغابايت، مع فتحة بطاقة microSD لتوسيع سعة التخزين، ويتميز بواجهة المستخدم ColorOS 11.1، وسيتم تشغيله بواسطة أندرويد 11.

وسيصبح الهاتف متاحا غدا، وستبلغ تكلفته 5،700،000 روبية إندونيسية (395 دولارا)، وسيتم بيع الهاتف حصريا من خلال Tokopedia.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك