علوم وتقنية

"ريلمي" تكشف رسميا عن موعد إطلاق سلسلة "Realme 8"
تاريخ النشر: 13 مارس 2021 20:03 GMT
تاريخ التحديث: 14 مارس 2021 0:02 GMT

"ريلمي" تكشف رسميا عن موعد إطلاق سلسلة "Realme 8"

كشفت شركة "ريلمي" الصينية، من خلال مقطع فيديو جديد نُشر على قناة اليوتيوب الرسمية للشركة، أنه سيتم الكشف عن سلسلة "Realme 8" في 24 مارس الجاري في الهند قبل أن

+A -A
المصدر: لارا ثابت- إرم نيوز

كشفت شركة ”ريلمي“ الصينية، من خلال مقطع فيديو جديد نُشر على قناة اليوتيوب الرسمية للشركة، أنه سيتم الكشف عن سلسلة ”Realme 8“ في 24 مارس الجاري في الهند قبل أن تشق طريقها إلى أوروبا، بحسب موقع ”غيزموتشاينا“.

وظهر خلال الفيديو مادهاف شيث، نائب رئيس شركة ”ريلمي“، والرئيس التنفيذي لشركة Realme India and Europe، وهو يقود سيارة رياضية في حلبة Buddh الدولية في نويدا الكبرى بالهند، حيث أكد شيث أنه سيتم الكشف عن سلسلة ”Realme 8“ في 24 مارس.

ومن المتوقع أن تحتوي سلسلة ”realme 8“ على هاتفين على الأقل، هما Realme 8 و realme 8 Pro.

وخلال الفيديو، أكد شيث أن هاتف realme 8 Pro سيحتوي على كاميرا خلفية بدقة 108 ميغابكسل، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع، ما يعني أنه سيحتوي على شاشة AMOLED.

كما سيحتوي أيضًا على بطارية بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة ودعم الشحن السلكي السريع بقدرة 65 واط.

وتم الكشف رسميًا عن بعض المواصفات الرئيسة للنموذج القياسي ”realme 8″، الذي سيحتوي على شاشة Super AMOLED كاملة مقاس 6.4 بوصة وكاميرا رباعية بدقة 64 ميغابكسل، على أن يعمل الهاتف بواسطة معالج Helio G95، ويأتي مزوداً ببطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة ودعم الشحن السريع بقوة 30 واط.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك