الكشف عن مواصفات هاتف "شاومي" MI 11 ULTRA
الكشف عن مواصفات هاتف "شاومي" MI 11 ULTRAالكشف عن مواصفات هاتف "شاومي" MI 11 ULTRA

الكشف عن مواصفات هاتف "شاومي" MI 11 ULTRA

تستعد شركة شاومي الصينية للكشف عن باقة من منتجاتها في حدث رسمي في 25 فبراير الجاري، وقد أعلن العملاق الصيني قبل أسابيع عن هاتفه الجديد  MI 11.

وكشف المسرب الشهير BenGeskin، اليوم السبت عن مواصفات هاتف "MI 11 ULTRA" الخارق، حيث ينطلق بشاشة OLED كبيرة الحجم مقاس 6.8 بوصة رباعية المنحنيات بدقة WQHD + ومعدل تحديث متكيف يبلغ 120 هرتز.

ووفق موقع "غيزتشاينا"، تشتمل بقية معلمات الشاشة على كثافة بكسل 515PPI  ومعدل أخذ عينات باللمس 480 هرتز ومجموعة ألوان  DCI-P3، مع دعم تقنية IP68 لمقاومة الماء والغبار، وطبقة حماية للشاشة من نوعCorning Gorilla Glass Victus ، ونتوءة  في أعلى الشاشة للكاميرا السيلفى، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة.



وتأتي الكاميرا الأساسية لهاتف Mi 11 Ultra بدقة 50 ميغابيكسل، مع كاميرا بزاوية عريضة 48 ميغابيكسل، وكاميرا تليفوتوجرافية أيضا بدقة 48 ميغابيكسل مع زووم 10x ، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 20 ميغابيكسل، وسيحتوي الإصدار الأعلى على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 غيغابايت.

ومن المقرر، أن يعمل الهاتف بواسطة أقوى معالج Snapdragon 888، كما يدعم الهاتف تقنية الجيل الخامس للاتصالات G5، وسيحتوى هاتف Mi 11 Ultra على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير فى الساعة، تدعم الشحن  اللاسلكي بقوة 67 واط بالإضافة إلى الشحن السلكى بقوة 67 واط، وشحن لا سلكي السريع أيضا بنفس المعدل، والشحن العكسى 10 واط، كما يتوفر الهاتف باللونين، الأبيض والأسود.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com