تسريبات تكشف مواصفات الهاتف الذكي "Black Shark 4"
تسريبات تكشف مواصفات الهاتف الذكي "Black Shark 4"تسريبات تكشف مواصفات الهاتف الذكي "Black Shark 4"

تسريبات تكشف مواصفات الهاتف الذكي "Black Shark 4"

تستعد العلامة التجارية Black Shark لإطلاق إصدار جديد من الهواتف الذكية المخصصة للألعاب، ولقد اعتمدت مؤخرا هاتف Black Shark 4 في قاعدة بيانات TENAA استعدادًا للإعلان الرسمي المرتقب.

كما تم رصد الهاتف Black Shark يحمل الاسم الرمزي "kaiser" ويحمل الرمز النموذجي KSR-A0 على قائمة Google Play Console الأسبوع الماضي والكشف عن بعض المواصفات الرئيسية.

يظهر هاتف Black Shark 4 في قاعدة بيانات TENAA برمز SHARK KSR، كما يأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.67 بوصة، ومعدل تحديث 120 هرتز كما في هاتف Black Shark 3S.

كما تشير التسريبات إلى أن هاتف Black Shark 4 يأتي بنتوءة كاميرا أمامية، ووفقًا لتسريبات TENAA يتميز بقياسات 163.83 في 76.35 في 10.3 مم، كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 11.

يعد هاتف Black Shark 4 أحد الإصدارات المرتقبة بمعالج Snapdragon 888، حيث سجل في AnTuTu عدد 780000 نقطة في الاختبارات.



وأشار Luo Yuzhou الرئيس التنفيذي لشركة بلاك شارك في تصريحات سابقة إلى أن هاتف Black Shark 4 يأتي ببطارية ثنائية الخلايا بقدرة 4500 مللى أمبير.

كما يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 120 واط لدعم شحن الهاتف خلال 15 دقيقة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف Black Shark 4 في نهاية شهر فبراير الجاري.

هاتف Black Shark 4 Pro

على صعيد آخر، فقد تم إدراج الاسم الرمزي PRS-A0 في قائمة Google Play Console، الذي يُقال إنه Black Shark 4 Pro.

ووفقا للمواصفات، سيعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 11، كما يأتي مزودا بذاكرة وصول عشوائي 12 غيغابايت وشاشة FullHD + ، كما يعمل بواسطة معالج Snapdragon 865.



وتتضمن قائمة Google Play Console أيضًا صورة Black Shark 4 Pro، والتي تكشف أن الهاتف الذكي يحتوي على كاميرا سيلفي محاذية.

ويمكنك أيضًا رؤية الهاتف به أزرار على إطاراته اليمنى واليسرىK يمكن أن يكون الزر الموجود على اليسار هو أداة التحكم في الصوت، ويمكن أن تكون الأزرار الموجودة على اليمين هي أزرار التشغيل للألعاب.

ليس من الواضح ما إذا كان PRS-A0 هو بالفعل Black Shark 4 Pro لأنه يحتوي على شاشة FullHD + على عكس سابقه Black Shark 3 Pro الذي يأتي مع لوحة QHD +.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com