موتورولا تبيع الدفعة الأولى من هاتفها الذكي Edge S في دقيقتين
موتورولا تبيع الدفعة الأولى من هاتفها الذكي Edge S في دقيقتينموتورولا تبيع الدفعة الأولى من هاتفها الذكي Edge S في دقيقتين

موتورولا تبيع الدفعة الأولى من هاتفها الذكي Edge S في دقيقتين

كشفت شركة "موتورولا" الأمريكية أنه تم بيع الدفعة الأولى من هاتفها الذكي Edge S المكونة من 10 آلاف وحدة بالكامل في دقيقتين فقط.

وأصدرت الشركة هاتف Edge S الأسبوع الماضي، كأول هاتف يمتلك معالج Snapdragon 870.

وتم إطلاق الجهاز بثلاثة إصدارات للذاكرة، وهي 6/128 غيغابايت، 8/128 غيغابايت و 8/256 غيغابايت، بأسعار تتراوح بين 310 و430 دولارًا.

وبالنسبة للمواصفات، يأتي الهاتف بشاشة LCD مقاس 6.7 بوصة بدقة Full HD + ومعدل تحديث 90 هيرتز مع تصميم ثنائي الفتحات في المقدمة للكاميرات فائقة الاتساع التي تبلغ دقتها 16 ميغابكسل و 8 ميغابكسل، كما يحتوي على 4 كاميرات في الخلف وبطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن 20 واط.

وتم إصدار Motorola Edge S باللون الأزرق أو الفضي في المتاجر الكبرى عبر الإنترنت في الصين، ومن المقرر أن تبدأ عملية الإصدار الثانية في 9 فبراير.

يُشار إلى أن معالج Snapdragon 870 المتوافق مع الجهاز يتمتع بأعلى سرعة على مدار الساعة مقارنة بالمعالجات الموجودة في الوقت الحالي، وتم بناء المعالج على عملية TSM 7 نانومتر.

وجرى تزويد المعالج الجديد بتقنية 5G، مما يعني توافقه مع النطاق الترددي الأحدث والأسرع بفضل مودم X55 5G المقترن بوحدة معالجة الرسوميات Adreno 650.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com