"سامسونغ روسيا" تكشف رسميا عن هاتف Galaxy A72 4G القادم
"سامسونغ روسيا" تكشف رسميا عن هاتف Galaxy A72 4G القادم"سامسونغ روسيا" تكشف رسميا عن هاتف Galaxy A72 4G القادم

"سامسونغ روسيا" تكشف رسميا عن هاتف Galaxy A72 4G القادم

يعد هاتف Galaxy A72 الذكي أحد أكثر الهواتف الذكية المنتظرة من سامسونغ، خاصة بسبب تكلفته المتوسطة، كما سيكون إطلاقه الرسمي وشيكا، وذلك بعد نشر ورقة مواصفات رسمية للهاتف الذكي على الموقع الروسي للشركة المصنعة الكورية الجنوبية.

قد لا يحتوي Galaxy A72 على مواصفات مغرية مثل سلسلة Galaxy S21، لكنه لا يزال هاتفا ذكيا متوقعا بشدة بين جمهور سامسونغ، حيث يجلب خصائص قوية بسعر معقول، وفقا لتقارير نقلا عن مصادر مطلعة.

ظهر الهاتف على النسخة الروسية من موقع سامسونغ، كما لاحظ موقع GSM Arena أن ورقة المواصفات المنشورة تتضمن إصدار 4G، ولكن الهاتف الذكي سيكون متاحا أيضا في إصدار 5G.

وفقا لآخر التسريبات، سيأتي Galaxy A72 بشاشة كبيرة بحجم 6.7 بوصة مصنوعة باستخدام تقنية أموليد بدقة Full HD +، وفتحة للكاميرا الأمامية في الجزء العلوي ومستشعر بصمات أصابع أسفل الشاشة، مثل هاتف A71.

ومن المتوقع أن يتوفر الهاتف الذكي بإصدارين، الأول بدعم 5G ومعالج Snapdragon 750G، والثاني بمعالج Snapdragon 720G فقط، كما يأتي مقترنا بذاكرة عشوائية، 8 غيغابايت،وذاكرة تخزين بسعتين 128 أو 256 غيغابايت. ونظام تشغيل أندرويد 11.

أما بالنسبة للكاميرا، فستتلقى وحدة الكاميرا أربعة مستشعرات: رئيسية 64 ميجابيكسل وزاوية عريضة 12 ميجابيكسل ومستشعر ماكرو 5 ميجابيكسل ومستشعر عمق 5 ميجابيكسل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com