"هواوي" ترد بقوة وتنفي عزمها بيع أبرز سلسلتين للهواتف
"هواوي" ترد بقوة وتنفي عزمها بيع أبرز سلسلتين للهواتف"هواوي" ترد بقوة وتنفي عزمها بيع أبرز سلسلتين للهواتف

"هواوي" ترد بقوة وتنفي عزمها بيع أبرز سلسلتين للهواتف

نفت شركة "هواوي" الصينية صحة التقارير التي تم تداولها مؤخراً، بأنها تسعى لبيع سلسلتي P و Mate، وكانت قد راجت بعد تصريحات أوردتها مواقع ووكالات عالمية بشأن محادثات تجريها الشركة لبيع هاتين السلسلتين لشركات أخرى.

وأصدر مسؤولو هواوي بيانا لوسائل الإعلام الصينية بأن الشركة ليس لديها خطط لبيع أعمال الهواتف المحمولة الخاصة بها وأنها تواصل بناء الهواتف المتطورة، لكن البيان لا يوضح بالتفصيل كيف قد يحدث ذلك.

وقال متحدث باسم الشركة: "علمت هواوي أن هناك شائعات لا أساس لها بشأن البيع المحتمل لعلاماتنا التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، وليس هناك أساس لهذه الشائعات على الإطلاق، وليس لدى هواوي مثل هذه الخطة".

ولم تتخذ هواوي قرارا نهائيا بشأن البيع، وقد لا تنتهي المحادثات بنجاح، حيث لا تزال الشركة تحاول تصنيع رقاقات Kirin العالية الجودة المصممة محليا، والتي تشغل هواتفها الذكية.

ويشير البيع المحتمل لخطوط الهواتف الذكية المتميزة من "هواوي" إلى أن الشركة لديها أمل ضئيل في أن إدارة بايدن الجديدة قد تغير موقفها تجاه قيود سلسلة التوريد المفروضة عليها منذ شهر مايو 2019.

وأعلنت هواوي في شهر نوفمبر الماضي عن بيع علامتها التجارية للهواتف ذات الميزانية المحدودة هونر إلى اتحاد مكون من 30 تاجرا بقيادة شركة مدعومة من حكومة شنتشن بقيمة بلغت أكثر من 15.5 مليار دولار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com