تقرير: Honor V40 أول هاتف بخدمات "غوغل" منذ  حظر "هواوي"
تقرير: Honor V40 أول هاتف بخدمات "غوغل" منذ حظر "هواوي"تقرير: Honor V40 أول هاتف بخدمات "غوغل" منذ حظر "هواوي"

تقرير: Honor V40 أول هاتف بخدمات "غوغل" منذ حظر "هواوي"

راجت توقعات بأن شركة "هونور" (Honor)، إحدى العلامات التجارية التابعة لشركة "هواوي" الصينية، ستكشف عن هاتفها الرائد الجديد (V40 5G) في الـ 18 من يناير، ولكن تم تأجيل موعد الإعلان إلى الـ 22 من يناير.

وادعت الشركة أن لديها إعادة جدولة ومشاكل في المعدات سببت التأخير، لكن بعض التكهنات أدت إلى الاعتقاد بأن "هونور" كان بإمكانها تأجيل الحدث حتى تتمكن من شحن الأجهزة بخدمات Google Play.

يشار إلى أنه منذ اتخذ قرار حظر "هواوي" الصينية في الولايات المتحدة، اعتبارا من مايو 2019، لم يتم السماح لشركة تصنيع الهواتف بتجميع خدمات Google Play في أجهزتها الجديدة؛ ما أضر بمبيعاتها في الأسواق الغربية.

وينطبق هذا -أيضا- على هواتف "هونور" الذكية نظرا لأن العلامة التجارية مملوكة لشركة "هواوي"، علما أن الأخيرة باعت العلامة التجارية "هونور" وأصولها ولم يتم الاحتفاظ بالشركة المشكلة حديثا بموجب العقوبات المفروضة على "هواوي".

وكان الهاتف Honor V40 في طور الإعداد أثناء بيع العلامة التجارية للهواتف الذكية، لذلك يبدو أنه في الشهرين الماضيين، تمكنت "هونور" من الحصول على ترخيص لشحن أحدث هاتف ذكي 5G مع خدمات Google Play، حسب التسريبات.

سيتم الإعلان عن V40 في الصين في الـ 22 من يناير الجاري، مع توافره في الأسواق الغربية بعد ذلك ببعض الوقت إذ سيعرف باسم "Honor V40 View"

من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة OLED مقاس 6.72 بوصة تعمل بمعدل تحديث 120 هرتز، مع معالج شرائح Mediatek Dimensity 1000+.

وستكون الكاميرا الرباعية من مستشعر كاميرا رئيس بدقة 50 ميجابكسل وسيدعم الهاتف الشحن السريع 66 وات عن طريق الأسلاك وشحن لاسلكي 55 وات.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com