الكشف عن قدرات استثنائية لكاميرا هاتف شاومي Mi 11‎
الكشف عن قدرات استثنائية لكاميرا هاتف شاومي Mi 11‎الكشف عن قدرات استثنائية لكاميرا هاتف شاومي Mi 11‎

الكشف عن قدرات استثنائية لكاميرا هاتف شاومي Mi 11‎

تواصل شاومي كشف المزيد عن صفات أيقونتها الجديدة، هاتف Mi 11 الذكي، إذ يشير إعلان تشويقي رسمي آخر نُشر على شبكة الإنترنت إلى الإمكانات غير العادية لكاميرا الهاتف الذكي في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وبالإضافة إلى الأداء، أكد الإعلان المنشور أن Xiaomi Mi 11 سيدعم التصوير الفوتوغرافي الحاسوبي، مما يحقق اختراقات جديدة في التصوير المتطور.

ولفتت تقارير تقنية متداولة الأنظار إلى أنه سيكون بإمكان الهاتف اختراق القيود المادية للبصريات، باستخدام قوة حوسبة قوية، في شكل يسمح له بتجاوز التفاصيل المرئية للعين البشرية، واختراق حدود الفيزياء البصرية.

وأوضحت أن التقنية ستعمل عبر تنشيط وضع AI (التصوير بمساعدة الذكاء الاصطناعي) في قائمة الكاميرا، وتنص العبارة التوضيحية المرفقة مع الإعلان عن تلك الإمكانات "للتغلب على القيود المادية للحدود البصرية".



يستخدم الهاتف معالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 888، ويدعم WiFi 6E، Bluetooth 5.2، فيما يتعلق بأداء الكاميرا.
ويدعم الهاتف ميزة Spectra ISP المدمجة في المعالج لالتقاط صور كبيرة جدًا ومقاطع الفيديو، مع 120 إطارًا في الثانية.
وفقًا للأخبار التي تم الكشف عنها سابقًا، ستشمل سلسلة Mi 11 نسختين على الأقل من Mi 11 وMi 11 Pro، بشاشة تدعم معدل التحديث 120 هرتز.
وانطلاقًا من صور هاتف Mi 11 المنشورة على الإنترنت، يستخدم الإصدار الأساسي منه غلافًا خلفيًا متدرجًا باللون الأزرق، ويأتي تصميم الكاميرا الخلفية مربعا يحتوي مستشعرين كبيرين ومستشعرا صغيرا وليدا.
بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يدعم Xiaomi Mi 11 Pro الشحن السريع بسرعة 100 وات، كما أن يستعين بنظام أندرويد 11.
كانت شاومي قد أعلنت رسميًا أن هاتفها الجديد المتطور، على وشك الظهور مع بداية عقد جديد 2021، وسيصدر رسميًا في 28 من الشهر الجاري، كما احتفظت بسعره للكشف عنه بنفس تاريخ الإطلاق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com