بعد تأخر طرح آيفون 12.. أبل تتعهد بعدم تأجيل موعد إصدار آيفون الجديد
بعد تأخر طرح آيفون 12.. أبل تتعهد بعدم تأجيل موعد إصدار آيفون الجديدبعد تأخر طرح آيفون 12.. أبل تتعهد بعدم تأجيل موعد إصدار آيفون الجديد

بعد تأخر طرح آيفون 12.. أبل تتعهد بعدم تأجيل موعد إصدار آيفون الجديد

بالرغم من إطلاق سلسلة iPhone 12 في وقت متأخر عن المعتاد بسبب جائحة كورونا، توقع المحلل الشهير، مينغ شي كو، أن يبدأ الإنتاج الضخم لسلسة iPhone 13 القادمة المزودة بمعالج A15 الجديدة في الإطار الزمني المعتاد لشركة أبل.

وتبدأ أبل الإنتاج الضخم لأجهزة آيفون في أوائل الصيف، إلا أن سلسلة iPhone 12 لم تبدأ حتى أيلول/سبتمبر، مما دفع الشركة إلى تأجيل حدث آيفون من أيلول/سبتمبر، حتى تشرين أول/أكتوبر للمرة الأولى منذ عام 2011.

وقال شي كو، إن الطلب على أجهزة آيفون لا يزال قويًا، خاصة بالنسبة لطرازات iPhone 12 Pro التي واجهت بعض النقص في المكونات المتعلقة بالكاميرا.

ورغم استمرار الأزمة الخاصة بفيروس كورونا، من المحتمل أن تتبع أبل جدولًا أكثر نموذجية في العام المقبل، وأن يتم الكشف عن الأجهزة في أيلول/سبتمبر مرة أخرى كالمعتاد.

وكانت تقارير قد أشارت في الأونة الأخيرة إلى أن شركة "أبل" تعتزم التخلي عن منافذ الشحن والثقوب في سلسلة  iPhone 13.

وأشار المسرب الشهير، جون بروسر، إلى أن أحد هواتف سلسلة آيفون 13 سيكون بلا منافذ تمامًا، وخالٍ من الثقوب، وليست السلسلة كلها.

يعني ذلك؛ أن الهواتف التي تعمل بدون منافذ ستعتمد على الميزة اللاسلكية، بدءًا من الشحن إلى اتصالات البيانات، وقد لا يحتوي الهاتف على منفذ لفتحة لبطاقة SIM أو ثقوب للسماعات أيضًا، كما لن يكون هناك مقبس سماعة رأس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com