ماذا تخبئ شركة "سامسونغ" من منتجات في 2021؟
ماذا تخبئ شركة "سامسونغ" من منتجات في 2021؟ماذا تخبئ شركة "سامسونغ" من منتجات في 2021؟

ماذا تخبئ شركة "سامسونغ" من منتجات في 2021؟

مع اقتراب عام 2020 من نهايته، يبدو من الطبيعي أن تُسلط التقارير التقنية الضوء على ما يمكن أن يشهده سوق الهواتف الذكية في العام المقبل.

وفيما يلي بعض التوقعات لرؤية شركة سامسونغ الكورية لعام 2021:

دعم Wi-Fi 6

تعمل سامسونغ على دعم Wi-Fi 6 بشكل كبير، حيث بدأت الشركة في تبني معيار الاتصال اللاسلكي الجديد منذ أكثر من عام، بدءا من سلسلة Galaxy Note 10، على الرغم من أن غالبية منتجاتها التي تم إصدارها في عام 2020 تفتقر إلى التوافق مع هذه المواصفات الفنية الجديدة.

ويبدو أن الأمر يعتمد إلى حد كبير على مكان التواجد؛ لأنه حتى الآن كان اعتماد Wi-Fi 6 بطيئا في طرحه مثل شبكات الجيل الخامس.

الكاميرات أسفل الشاشة

يبدو أن سامسونغ أصبحت مستعدة أخيرا لجعل الكاميرات غير المرئية تحت الشاشة حقيقة، ولكن ليس من المتوقع أن تطرح الشركة كل هواتفها بهذه التقنية على مدار الـ 12 شهرا القادمة، لذلك، من المحتمل أن ننتظر حتى عام 2022.

الهواتف القابلة للطي

حققت الهواتف الذكية القابلة للطي من سامسونغ نجاحا كبيرا هذا العام، لذا على الأرجح لن تكون الأجهزة التي صدرت بالفعل آخر محاولة ابتكار من هذا القبيل.

ووفقا لأحدث التقارير، تعمل سامسونغ على هاتف Galaxy بشاشة قابلة للتمدد.

الاستغناء عن سلسلة Galaxy Note

على الرغم من التقارير التي أشارت بالفعل إلى أن سامسونغ ستتخلى نهائيا عن سلسلة Galaxy Note، يبدو أنه من المستحيل أن تستغني الشركة عن ثاني أفضل تشكيلة من الهواتف الذكية مبيعا بعد عام واحد مخيب، خاصة عندما يكون السبب الرئيسي لضعف الأداء هو شيء خارج عن سيطرتها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com