"سامسونغ" تطرح One UI 3.0 0 لمستخدمي أندرويد 11
"سامسونغ" تطرح One UI 3.0 0 لمستخدمي أندرويد 11"سامسونغ" تطرح One UI 3.0 0 لمستخدمي أندرويد 11

"سامسونغ" تطرح One UI 3.0 0 لمستخدمي أندرويد 11

أطلقت شركة سامسونغ الإصدار التجريبي من واجهة One UI 3.0  المستند إلى نظام أندرويد 11 لأجهزتها، حسبما كشف موقع سامسونغ الرسمي.

ونقلًا عن الموقع الرسمي للشركة، اليوم السبت، فإن أول الأجهزة التي ستتلقى One UI 3.0  هي هواتف  Galaxy S20، مثل Galaxy S20 وGalaxy S20 Plus  وGalaxy S20 Ultra.

تم طرح هذا التحديث للمستخدمين في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وعدد من المناطق في أوروبا، فيما يقول عملاق التقنية الكوري الجنوبي إن هذا التحديث سيشمل تدريجيًا مناطق أخرى.



بعد سلسلة  Galaxy S20، سيعمل الإصدار One UI 3.0 في الأسابيع القليلة المقبلة على هواتف Galaxy Note20 وGalaxy Z Fold2 وGalaxy Z Flip وGalaxy Note10 وGalaxy Fold وGalaxy S10.
ومع ذلك، لم تحدد سامسونغ موعدًا لهذا التحديث لكل سلسلة، وبالنسبة إلى Galaxy A، سيبدأ التحديث في النصف الأول من عام 2021.



تأتي واجهة One UI 3.0 بعدد من التحسينات، أحدها يتعلق بالمظهر، بدءًا من التأثيرات المرئية الجديدة، مرورًا بتقليل سطوع الإشعارات، ووصولاً إلى عناصر واجهة مستخدم متطورة وأكثر حداثة.

كما ذكرت شركة سامسونغ أن One UI 3.0 استنادًا إلى أندرويد 11، يتميز أيضًا بأداء أكثر رشاقة، ويمكنه تحسين عدد من الميزات بحيث يمكن للمستخدم تشغيلها بسلاسة أكبر عند الاستخدام.



تجدر الإشارة إلى أن سامسونغ كانت أوقفت طرح التحديث التجريبي العام One UI 3.0 بعد ظهور بعض الأخطاء، بما في ذلك مشكلة إغلاق تطبيقات سامسونغ. ومع ذلك، من الطبيعي أن تظهر بعض الأخطاء والمشكلات في التحديثات الرئيسية فقط بعد الإطلاق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com