تسريبات تكشف عن تغيير جذري في آيفون 13 سيزيد الإقبال على منتجات "أبل"
تسريبات تكشف عن تغيير جذري في آيفون 13 سيزيد الإقبال على منتجات "أبل"تسريبات تكشف عن تغيير جذري في آيفون 13 سيزيد الإقبال على منتجات "أبل"

تسريبات تكشف عن تغيير جذري في آيفون 13 سيزيد الإقبال على منتجات "أبل"

كشفت تسريبات حديثة، اليوم الأحد، النقاب عن تغيير جذري سيطرأ على مكونات بطارية هاتف "آيفون 13" المقبل، من شركة "أبل" عملاقة التكنولوجيا في الولايات المتحدة، وهو ما سيزيد من أرباح الشركة، بحسب مسرب البيانات الموثوق مينج تشي-كو.

وقال المحلل كو، إن "شركة Taiwan Career Technology ستعود إلى الصورة بوصفها موردًا رئيسيًا لمجموعة منتجات أبل بالكامل في عام 2021، ويشمل ذلك هواتف "آيفون 13" في النصف الثاني من 2021، وسماعات الأذن "أير بودز" في النصف الأول من العام المقبل، وذلك بالإضافة إلى حاسوب (آيباد) جديد مع شاشة من نوع mini LED سيُطلق في الإطار الزمني نفسه".

وتفيد المعلومات المسربة بأن "آيفون 13 سيتحول بالكامل إلى تقنية الألواح اللينة"، علما أن بطاريات "آيفون 12" الحالية تستخدم مزيجا من الألواح اللينة والصلبة، وتحتوي بطاريات الألواح اللينة طبقات أقل مقارنة ببطاريات الألواح الصلبة.

وسيساعد هذا النوع الجديد من البطاريات في توفير مساحة داخلية في أجهزة "أيفون"، وبالتالي التقليل من تكلفة الإنتاج.

وتحتوي أجهزة آيفون للعام الحالي بطاريات أصغر قليلًا من هواتف آيفون 11 من العام الماضي، وبالنظر إلى استهلاك الطاقة الإضافي من مودم (5G) عبر الهواتف الأربعة، والشاشة الكبيرة لهاتف "آيفون 12 برو"، فإن أجهزة آيفون الجديدة لا تعمل جيداً فيما يتعلق بالتحمل، لذا، فإن "أبل" تبحث عن طرق لإطالة عمر البطارية مع جعل هواتف آيفون أنحف.

ومن المتوقع أن تتلقى شركة Taiwan Career Technology العام المقبل ما بين 40% إلى 50% من طلبات البطاريات لهواتف "آيفون 13"، و"آيفون 13 ميني"، ومن المتوقع أن تزوِّد شركتا Unimicron، و Unitech، وهما موردان آخران، بطاريات لأجهزة "آيفون" القادمة.

وتتوقع التسريبات أن تأتي سماعات الأذن "أير بودز 3" الجديدة بالتصميم ذاته لسماعات (أير بودز برو) الحالية، ومن المتوقع أن تفي شركة Taiwan Career Technology بطلبات اللوحات اللينة في سماعات (أير بودز) نفسها. وكذلك في عُلب الشحن.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com