"سامسونغ" تطور أحدث نسخة من Galaxy A.. تعرف على مواصفاته
"سامسونغ" تطور أحدث نسخة من Galaxy A.. تعرف على مواصفاته"سامسونغ" تطور أحدث نسخة من Galaxy A.. تعرف على مواصفاته

"سامسونغ" تطور أحدث نسخة من Galaxy A.. تعرف على مواصفاته

تعمل شركة سامسونغ الكورية، على أحدث هاتف من سلسلة Galaxy A، وهو Galaxy A12، والذي يعد النسخة المطورة والأحدث من هاتف A11، الذي تم إطلاقه في شهر أيار/ مايو المنصرم.
ومن المقرر أن يحصل الهاتف الجديد على رقم الموديل SM-A125F، وفقا لتقرير جديد، وهو ما لا يعد مفاجئا، استنادا إلى أن نظام تسمية سامسونغ لهاتف A11 هو SM-A115F.
ومن المتوقع أن يأتي هاتف A12 بخيارين للتخزين الداخلي، أحدهما بسعة تخزين 32 غيغابايت، والآخر بسعة 64 غيغابايت.
ومن المرجح أيضا أن يحافظ هاتف A12 على شاشة PLS TFT تعمل باللمس على غرار طراز A11، بالإضافة إلى إعداد كاميرا خلفية ثلاثية، دون مزيد من التفاصيل الدقيقة عن دقة الكاميرا وجودتها.
وفضلا عن ذلك، يحتوي A12 على مستشعر بصمة، على الأرجح في الخلف.

ولا تتوفر المزيد من التفاصيل في الوقت الحالي، إلا أنه ستشهد الأيام القادمة مزيدا من المعلومات عن الهاتف المرتقب.
وكانت شركة سامسونغ الكورية، قد كشفت عن مجموعة من الهواتف الجديدة، في وقت سابق من هذا الشهر، والتي تشمل سلسلة Galaxy Note 20 و Galaxy Z Fold 2 و Galaxy Watch 3 و Galaxy Buds Live و جهاز Galaxy Tab S7 و Tab S7 + اللوحي.
وطرحت الشركة هذه الأجهزة للبيع باستثناء هاتف Galaxy Z Fold 2 وجهاز Tab S7 اللوحي، حيث ستطرحهما للبيع، اعتبارا من 7 أيلول/سبتمبر في الهند؛ مما يعني أنها من الممكن أن تبدأ في تلقي الطلبات في أي لحظة الآن.
ويعد Galaxy Tab S7، أفضل جهاز لوحي يعمل بنظام Android، حيث يتمتع بشاشة استثنائية وتصميم مذهل.
ويحتوي Galaxy Tab S7 على إعداد كاميرا خلفية مزدوجة، مع كاميرا رئيسية بدقة 13 ميغابيكسل وكاميرا عريضة بدقة 5 ميغابيكسل، فضلا عن كاميرا سيلفي 8 ميغابيكسل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com