"سامسونغ" تتيح ميزة تتبع هواتفها المفقودة والمسروقة دون اتصال بالإنترنت
"سامسونغ" تتيح ميزة تتبع هواتفها المفقودة والمسروقة دون اتصال بالإنترنت"سامسونغ" تتيح ميزة تتبع هواتفها المفقودة والمسروقة دون اتصال بالإنترنت

"سامسونغ" تتيح ميزة تتبع هواتفها المفقودة والمسروقة دون اتصال بالإنترنت

سيرًا على نهج شركة "أبل"، قامت شركة سامسونغ العالمية بتحديث تطبيق Find My Mobile الخاص بها، لتضيف إليه دعم ميزة التتبع في وضع عدم الاتصال.

وستسمح هذه الميزة التي يطلق عليها "البحث في وضع عدم الاتصال" بتتبع هواتف غالكسي المفقودة أو المسروقة حتى عندما تكون غير متصلة بالإنترنت، وغير متصلة بشبكة الواي فاي أو شبكة الهاتف المحمول.

وتتطلب ميزة تتبع الجهاز المضمنة في نظام أندرويد افتراضيًا، أن يكون لدى الهاتف الذكي المفقود أو المسروق اتصال إنترنت نشط، ومع ذلك، وكما هو الحال، يميل معظم اللصوص إلى التخلص من بطاقة SIM فور السرقة، ما يجعل من المستحيل تتبع الهاتف الذكي.

وستتوفر الميزة الجديدة بجميع أجهزة "غالكسي" التي تعمل بنظام أندرويد  8.0 أو أعلى، ويجري تنفيذ البحث عن الهاتف عن طريق مسح أجهزة البلوتوث القريبة، ولن تقتصر الميزة الجديدة على الهواتف الذكية فقط، لكنها تمتد إلى بعض أجهزة سامسونغ القابلة للارتداء مثل Watch 3 والإيربودز.

وفي الوقت الحالي، فإن الميزة متاحة فقط على هواتف غالكسي الذكية التي تعمل بنظام أندرويد 10، في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، وقريبا ستكون متاحة في مناطق أخرى.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com