تسريب جديد يكشف الشكل الأساسي لهاتف هواوي Huawei Mate 40 الذكي
تسريب جديد يكشف الشكل الأساسي لهاتف هواوي Huawei Mate 40 الذكيتسريب جديد يكشف الشكل الأساسي لهاتف هواوي Huawei Mate 40 الذكي

تسريب جديد يكشف الشكل الأساسي لهاتف هواوي Huawei Mate 40 الذكي

نشر موقع Slashleaks، المعروف بتركيزه على التسريبات التقنية، صورًا جديدة لسلسلة هواتف هواوي Huawei Mate 40 الذكية في علب سيليكون شفافة، والتي تكشف بالكامل عن التصميم، والمتوقع إطلاقها رسميًا في أيلول سبتمبر المقبل.

شمل التسريب صورًا لتصميم الإصدار الأساسي من هاتف Mate 40 وطرازه المعدل الأكثر قوة، Mate 40 Pro، بالإضافة إلى الطرازات Mate 40 Pro Plus وMate 40 Porsche Special Edition.

تؤكد الصور المعروضة المعلومات التي تفيد بوجود كاميرا سيلفي مزدوجة في الجزء الأمامي من سلسلة الهواتف الذكية، وبها فتحة مستطيلة في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة.

في الخلف، نشاهد وحدة كاميرا ضخمة متعددة على شكل كتلة مستديرة. تتضمن أربع كاميرات وفلاشا.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن رؤية فتحة إضافية، ربما تكون للميكروفون، وأزرار تَحكْم جانبية ومنفذ USB من النوع C متماثل في الجزء السفلي من العلبة.

ستعتمد الهواتف الذكية على معالج كيرين 1020 بتقنية 5 نانومتر، وبهذا تكون سلسلة Mate 40 هي أحدث هواتف هواوي الرائدة التي تستعين برقائقها الخاصة بها، شاملة ذاكرة وصول عشوائي 8 أو 12 غيغابايت.

وتشير تقارير إلى أن هاتفي Mate 40 و Mate 40 Pro يحتويان على معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، ويمكن أن تحصل نسخة Mate 40 Pro Plus على شاشة 120 هرتز.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com