علوم وتقنية

سامسونغ تكشف عن 5 مزايا خاصة بسلسلة Galaxy Note 20
تاريخ النشر: 21 أغسطس 2020 11:39 GMT
تاريخ التحديث: 21 أغسطس 2020 13:45 GMT

سامسونغ تكشف عن 5 مزايا خاصة بسلسلة Galaxy Note 20

كشفت شركة سامسونغ الكورية عن بعض ميزات سلسلة Galaxy Note 20 الخاصة في منشور جديد. وتتضمن سلسلة Galaxy Note 20 ميزة Single Take، وهي خاصية في الكاميرا تعمل على التقاط حوالي 14 صورة في مدة

+A -A
المصدر: إيناس السيد - إرم نيوز

كشفت شركة سامسونغ الكورية عن بعض ميزات سلسلة Galaxy Note 20 الخاصة في منشور جديد.

وتتضمن سلسلة Galaxy Note 20 ميزة Single Take، وهي خاصية في الكاميرا تعمل على التقاط حوالي 14 صورة في مدة تصل إلى 15 ثانية، وبهذه الميزة، يمكنك الحصول على أفضل اللقطات ومقاطع الفيديو.

ويمكن استخدام ميزة Single Take لالتقاط صور شخصية بجودة الاستوديو، حيث تمت إضافة وضع ”Color Picking Portrait“ الجديد إلى الميزة؛ مما يتيح التقاط صور شخصية عن طريق اختيار لون الخلفية.

كما تتميز سلسلة Galaxy Note 20 بإمكانية مشاركة كلمات مرور Wi-Fi بسهولة بين الأجهزة؛ حيث تعمل هذه الميزة على تسهيل البحث عن شبكة Wi-Fi في الأماكن العامة.

فضلا عن ذلك، تسهل سلسلة Galaxy Note 20 أيضا العثور على أسرع إشارة وأكثرها استقرارا عند البحث عن شبكة Wi-Fi في الأماكن العامة، إذ توفر سلسلة Galaxy Note 20 معلومات حول متطلبات تسجيل الدخول وجودة الاتصال أسفل اسم الشبكة.

كما تجعل سلسلة Galaxy Note 20 مشاركة الأغاني المفضلة أمرا سهلا بفضل تجربة مشاركة الموسيقى المطورة، ففي السابق، كان يتم السماح فقط بتشغيل الموسيقى على الأجهزة المتصلة بهاتف صديق مشترك، وفي سلسلة Galaxy Note20، يمكن الاستماع إلى الموسيقى بواسطة سماعات Buds المتصلة بهاتفك و Galaxy Buds المتصلة بهاتف صديقك، ويتطلب الأمر فقط تشغيل ”مشاركة الموسيقى“ واختيار friend’s Buds، وستعمل كلا السماعتين على تشغيل الموسيقى نفسها.

تمنحك سلسلة Galaxy Note 20 أيضا مزيدا من التحكم في تجربة مشاهدة الفيديو باستخدام المساعد الرقمي الصوتي Bixby، أثناء بث برنامجك المفضل من هاتفك، ويمكنك التبديل بسلاسة إلى شاشة التلفزيون أو العرض مرة أخرى على الهاتف المحمول.

وإذا فاتك مشهد أو كنت تريد تخطي بعض اللقطات، فيمكن إرجاع المحتوى وتقديمه بسرعة وإيقافه مؤقتا وتشغيله باستخدام Bixby.

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك