سامسونغ تحدد موعد إطلاق جهاز "Galaxy Tab S7" اللوحي.. وهذه مواصفاته‎
سامسونغ تحدد موعد إطلاق جهاز "Galaxy Tab S7" اللوحي.. وهذه مواصفاته‎سامسونغ تحدد موعد إطلاق جهاز "Galaxy Tab S7" اللوحي.. وهذه مواصفاته‎

سامسونغ تحدد موعد إطلاق جهاز "Galaxy Tab S7" اللوحي.. وهذه مواصفاته‎

تستعد شركة سامسونغ الكورية لإطلاق سلسلة Galaxy Tab S7 في الهند قريبا، ومن المقرر أن تشحن سلسلة Galaxy Tab S7 إلى العملاء في بلدان أخرى يوم الجمعة 21 أغسطس الجاري.

ويبدو أنه سيتم إطلاق الجهاز اللوحي في نفس الموعد في الهند، بعد أن عرضت صفحة "أمازون" في الهند الجهاز للبيع، وفقا لموقع "sammobile" التقني.



وبالرغم من تحديد موعد إطلاقه، لا يتوفر الجهاز اللوحي للطلب المسبق حتى الآن، على الرغم من إدراجه في متجر سامسونغ عبر الإنترنت.

ويعد Galaxy Tab S7 + أفضل جهاز لوحي يعمل بنظام أندرويد، حيث يتمتع بشاشة استثنائية وتصميم مذهل.



ويحتوي جهاز Galaxy Tab S7 على شاشة LCD مقاس 11 بوصة، بينما يحتوي جهاز Galaxy Tab S7 + على شاشة AMOLED مقاس 12.4 بوصة، وسيأتي كل من Galaxy Tab S7 و Tab S7 + مع قلم S Pen.

وبالنسبة للمواصفات الداخلية، سيعمل الجهازان بمعالج Snapdragon 865+ من Qualcomm مقترن بمودم X55 5G الذي يدعم خدمات الجيل الخامس، وتبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي للجهازين 6 غيغابايت، مع ذاكرة تخزين قابلة للتوسيع تبلغ 128 غيغابايت.

ويحتوي Galaxy Tab S7 أو Galaxy Tab S7 + على إعداد كاميرا خلفية مزدوجة، مع كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابيكسل وكاميرا عريضة بدقة 5 ميجابيكسل، فضلا عن كاميرا سيلفي 8 ميجابكسل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com