علوم وتقنية

تسريب يكشف مزايا جديدة في جهاز Microsoft Surface Duo القابل للطي (صور)
تاريخ النشر: 09 أغسطس 2020 9:03 GMT
تاريخ التحديث: 09 أغسطس 2020 10:55 GMT

تسريب يكشف مزايا جديدة في جهاز Microsoft Surface Duo القابل للطي (صور)

كشف تسريب جديد مزايا في جهاز Microsoft Surface Duo القابل للطي المرتقب. وتظهر الصور الجهاز عند إغلاقه وفتحه، وتحتوي اللوحة الأمامية على شعار مايكروسوفت  وعند

+A -A
المصدر: إيناس السيد – إرم نيوز

كشف تسريب جديد مزايا في جهاز Microsoft Surface Duo القابل للطي المرتقب.

وتظهر الصور الجهاز عند إغلاقه وفتحه، وتحتوي اللوحة الأمامية على شعار مايكروسوفت  وعند فتحه يمكن رؤية وميض بجوار الكاميرا في الزاوية العلوية اليمنى، وهي إضافة جديدة.

كما تُظهر الصور أداة بحث Google في الشاشة الرئيسية مع أداة التاريخ والوقت، مع مربعات في الأسفل تحتوي على ثلاثة تطبيقات وهي Microsoft Edge و OneNote و Outlook.

2020-08-gsmarena_004

وتحتوي الشاشة الثانية على تطبيقات غوغل للهاتف والرسائل والكاميرا، مع الشاشة الرئيسية التي تضم تطبيقات مايكروسوفت وتطبيقات الجهات الخارجية.

2020-08-gsmarena_003

وفي الصور أيضا، يمكن رؤية مجلدين، يجمعان تطبيقات مايكروسوفت وغوغل، مع اختصار لفتح تطبيقي Edge وOneNote في وقت واحد للاستفادة من الشاشتين، وتسمى هذه الميزة ”مجموعات التطبيقات“، التي ستتيح للمستخدم فتح اثنين من التطبيقات في وقت واحد.

2020-08-gsmarena_002-1

ومن المتوقع إصدار جهاز Microsoft Surface Duo  في وقت لاحق من هذا الشهر، وكان من المتوقع وصوله في تموز/ يوليو الماضي، إلا أنه تأخر، وتشير التسريبات إلى إمكانية إطلاقه في 12 آب/ أغسطس.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك