الكشف عن تفاصيل جديدة لساعة Galaxy Watch 3 (صور)
الكشف عن تفاصيل جديدة لساعة Galaxy Watch 3 (صور)الكشف عن تفاصيل جديدة لساعة Galaxy Watch 3 (صور)

الكشف عن تفاصيل جديدة لساعة Galaxy Watch 3 (صور)

كشف تسريب جديد عن ميزات الواجهة البرمجية لساعة Galaxy Watch 3 من سامسونغ، وفق حساب "Max Weinbach" على "تويتر"

ووفق التسريبات، تتضمن ساعة سامسونغ الذكية وجهات مشاهدة أكثر قابلية للتخصيص، إلى جانب تحديثات في الموسيقى، والبريد الإلكتروني، وتطبيقات التقويم.

كما أن وجهات الساعة تشهد بعضًا من أكبر التغييرات في البرامج، من خلال تصاميم جديدة للاختيار، من بينها ميزة تسمى "الحافة الرقمية المعلوماتية"، حيث يمكن عرض تفاصيل مخصصة مثل معدل ضربات القلب أو خطواتك الحالية والتي ستظهر حول حواف واجهة الساعة.

ووفقًا للتسريب، سيتم استبدال "Outlook" تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بشركة سامسونج، وتثبيت Spotify مسبقًا على الساعة لكن في الولايات المتحدة.

كما تشمل التجديدات، إجراء تحديثات على التطبيقات، فهناك تطبيق مشغل موسيقى جديد، وسيحصل التقويم على معاينة أسبوعية جديدة، وستتغير خلفية تطبيق الطقس بناءً على الظروف الحالية.

وتأتي تفاصيل الواجهة البرمجية الجديدة بعد أيام قليلة من تسريب إيفان بلاس عددًا من الصور الواضحة للساعة الذكية الجديدة، مما يمنح أوضح نظرة حتى الآن على تصميمها المحتمل.

وفي إحدى هذه الصور، تعرض الساعة تاريخ 22 يوليو /تموز، مما يقود إلى بعض التكهنات بأن هذا تاريخ الكشف عنها، خاصة منذ أن ذكر موقع SamMobile سابقًا أن الإطلاق في يوليو.

واستنادًا إلى التقارير السابقة، ذكر موقع "ذا فيرج" أن ساعة Galaxy Watch 3 قد تكون متاحة في متغيرين بحجم 41 مم و 45 مم، مع شاشات 1.2 و 1.4 بوصة - وتأتي في خيارات LTE و Wi-Fi فقط.

ومن المتوقع وجود أجهزة مراقبة معدل ضربات القلب وضغط الدم جنبًا إلى جنب مع مستشعر EKG، وأن تدعم الساعة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، وتصنيف 5ATM، مما يجعلها مقاومة للماء على عمق 50 مترًا لمدة تصل إلى 10 دقائق.

وداخليًا، يُفترض أن يكون بها 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 8 جيجابايت من سعة التخزين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com