علوم وتقنية

تسريب يكشف قدوم هاتف Huawei Mate 40 دون كاميرا أسفل الشاشة
تاريخ النشر: 30 يونيو 2020 12:30 GMT
تاريخ التحديث: 30 يونيو 2020 13:45 GMT

تسريب يكشف قدوم هاتف Huawei Mate 40 دون كاميرا أسفل الشاشة

خلافًا لتقارير سابقة، تم الكشف مؤخرًا عن أن سلسلة هواتف Huawei Mate 40، التي تنتجها شركة هواوي الصينية لن تتضمن تقنية الكاميرا الأمامية تحت الشاشة. وفقًا للمسرب الصيني المعروف Digital Chat Station بموقع المدونات الصغيرة

+A -A
المصدر: فتحي خلاف - إرم نيوز

كشفت تقارير تقنية مؤخراً أن سلسلة هواتف Huawei Mate 40، التي تنتجها شركة هواوي الصينية، لن تتضمن تقنية الكاميرا الأمامية الموجودة أسفل الشاشة.

وذكر مسرب البيانات الصيني المعروف ”Digital Chat Station“، أن الهاتف لن يحتوي على تقنية الكاميرا المدمجة تحت الشاشة، التي تعمل أيضًا كمستشعر لبصمة الإصبع.

في المقابل، ذكر تقرير موقع ”gizmochina“، أن التسريب الأخير يتعارض مع تقارير سابقة أفادت بأن ”هواوي“ ستكون أول بائع للهواتف الذكية يطلق أول جهاز مزود بكاميرا سيلفي تحت الشاشة.

وبالمثل، تحدث تقرير آخر عن حصول ”هواوي“ على أول كاميرا أمامية تحت الشاشة معروضة في السوق طورتها ”Visionox“ بناءً على اتفاقية تعاون بينهما في وقت لاحق من هذا العام، دون تأكيد رسمي.

وأوضح التقرير أنه بات من المرجح في الوقت الحالي خلو هاتف ”Huawei Mate 40“ من تقنية التصوير الجديدة، كما تجدر الإشارة إلى أنه رغم تأكيد العديد من مصنعي الهواتف الذكية للعمل على اعتماد هذه الميزة (الكاميرا المدمجة أسفل الشاشة)، إلا أنه لم يتم إطلاق أي هاتف بهذه التقنية تجاريًا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك